ساعة Flying Regulator Open Gear تزين معصم الرجل الأنيق!

أطلقت دار الساعات السويسرية “كرونوسويس” في إطار الاحتفال بالذكرى 35 لتأسيسها، والعيد الـ30 لطراز “رجيوليتر” الرئيسي، نسخة “فلاينج رجيوليتر أوبن جير” الخاصة. ظهر الطراز لأول مرة في عام 1998 باسم “Régulateur” ومنذ ذلك الحين ارتبط الاسم بالعلامة، تاركا بصمته في صناعة الساعات. سواء كانت مربعة أو مستديرة، كرونوغراف أو توربيون، أوتوماتيكي أو يدوي – كانت التشكيلة دائما ما تتضمن طراز واحد أو أكثر بعرض وقت لامركزي – رجيوليتر تهيمن!

تم تطوير تشكيلة مستقلة تماما، بقيادة أوليفر إيبشتاين، حول طراز “رجيوليتر” الأيقوني هذا ويواصل نموه. وهذا يعني أن الطراز يجسد الآن، بشكل مجازي، وبكل دقة الدور الأساسي الذي لعبته على جدران صانعي الساعات في أواخر القرن التاسع عشر، حيث ضبطت الوقت وكان النقطة المرجعية لدقة التوقيت. وقد حددت رجيوليتر الخطى وأصبحت بمثابة المحك للمجموعة الكاملة والعلامة.

تحتفل كرونوسويس بتاريخها الذي يمتد إلى 35 عامًا بالإصدار المحدود فلاينج رجيوليتر أوبن جير إصدار الذكرى السنوية –   Flying Regulator Open Gear Anniversary – ومن هنا جاء الرقم 35 الأحمر على مقياس الدقائق – وفي نفس الوقت تكرم طرازها الأكثر مبيعًا. تصميم ساعة الذكرى السنوية غير المعتاد هو يمثل تلاعبا على موضوع “رجيوليتر”، ووضعها في الأمام والوسط مع تصميم “أوبن جير”. الميناء في الوقت نفسه لوحة وحداته، يثبت عليها جسور عجلات السحب من للتروس المهيكلة. كما تم هيكلة جسور عجلات السحب بإتقان وتتميز بحواف مزوية بدقة ولامعة. ستة مسامير مزرقة جذابة بصريا تبقيها بثبات وثقة في مكانها على الميناء، لتكشف مرة أخرى عن مبدأ العلامة للتصميم الوظيفي. كما يكشف طراز “فلاينج رجيوليتر أوبن جير” عن رؤى مذهلة عند الساعة 6 تماما. وقد تم هيكلة الميناء والجسر أعلى الثواني الصغيرة بحيث يمكنك رؤية عجلة الثواني وهي تعمل.

مُصنعة في إصدار محدود من 35 ساعة فقط ، يتميز إصدار الذكرى السنوية بعلب من الفولاذ المقاوم للصدأ بميناء فضية اللون وحلقات خارجية زرقاء. وتتوفر 35 قطعة أخرى من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط بميناء أزرق وحلقة خارجية فضية. كل الموانئ لساعة الذكرى السنوية  تحتوي على نمط غيلوشيه اليدوي المرهق في استوديوهات دار كرونوسويس في لوسيرن باستخدام آلة محرك وردي تاريخي. يتم أيضًا تطبيق رقم الإصدار المحدود الفردي يدويًا. كما تضمن ترصيعات سوبرلومينوفا على الأيدي والمؤشرات الوضوح الأمثل في الظلام دائما.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة