ساعة BR-X1 Military تحاكي طائرات الشبح المقاتلة

كشفت دار Bell & Ross عن ساعة BR-X1 Military الجديدة، وهي كرونوغراف متطوّر مع خصائص مصمّمة لمحاكاة طائرات الشبح المقاتلة، مع علبة من التيتانيوم العالي المقاومة بلون الكاكي الداكن وشاشة فائقة الإشراق باللون الأخضر.

تتواجد Bell & Ross دائماً في طليعة التقدّمات التقنيّة خاصّةً على صعيد الابتكار وهي متأصّلة في القطاعَين العسكري والفضائي، ولقد استخدمت مادة خفيفة الوزن وفائقة المتانة من أجل BR-X1: مادة التيتانيوم عالية المقاومة (HRT). يتمّ الحصول على هذه المادة باستخدام عمليّة جديدة تساهم في تغيير التيتانيوم، مما يجعلها أكثر صلابة ويمنحها لون الكاكي من توقيع الدار.

أما الميناء المصنوع من الكريستال الصفيري المعتّم، فيتميّز بنافذة شفافة تسمح برؤية نظام الحركة النادر هذا. إنّ العقارب المتعددة الأوجه والمؤشرات الناتئة مملوءة بمادة SuperLuminova®C3، وهي تضمن قراءة مثاليّة خلال النهار والليل.

تتمّ قراءة العقارب المركزيّة للساعات والدقائق بطريقة تقليديّة، في حين يتواجد عقرب الثواني الصغير عند موقع الساعة الثالثة. أمّا ميناء التاريخ المهيكل، فيتواجد عند موقع الساعة السادسة. وبدلاً من عقرب، يضمّ مؤقت الدقائق في وظيفة الكرونوغراف قرصاً خفيف الوزن من الألمنيوم يشبه شفرات توربين. إنّ وظيفة التاكيميتر للقياس أساسيّة لحساب السرعات، وهي تظهر على الحافة بلون الكاكي. كما يأتي الطراز مزوّداً بسوار مطاطيّ جديد ومخرّم لمنح راحة إضافيّة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة