مجموعة الساعات الجديدة المعقدة من Vacheron Constantin تحيي مملكة الحيوانات

Vacheron Constantin
Vacheron Constantin
Vacheron Constantin

عندما تنظر إلى المينا المعقّد والحفر المضني على ساعة Vacheron Constantin’s Les Cabinotiers الفريدة التي تلفت نظر الأشخاص الذين يبحثون عن إكمال إطلالتهم الأنيقة، من السهل أن تنسى أن الشركة قد صنعتها منذ ثلاثة قرون على ضوء الشموع.

في حين أن حرفيي Vacheron Constantin في العصر الحديث يستخدمون الكهرباء وشاشات الكمبيوتر والأدوات المكبّرة كوسائل مساعدة بصرية، فإن كل قطعة تتطلّب مئات الساعات من العمل اليدوي بواسطة صانع ساعات، أمضى ما يصل إلى 10 سنوات في تعلم الحرف. كل ساعة من Les Cabinotiers  هي فريدة من نوعها، ونتيجة لذلك، فإن أسعار القطع المستوحاة من الحيوانات الجديدة عند الطلب.

بالإضافة إلى سنوات التدريب والخبرة اللاّزمة لتنفيذ النقش والطلاء على واحدة من هذه الساعات، يأتي بعضها أيضاً مع مضاعفات خطيرة. من هنا تتميّز الساعة بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع نسرٍ محفور يدوياً وبآلية حركة كاليبر 2755 مع مكرّر للدقائق، توربيون، والتقويم الدائم. أمّا Les Cabinotiers Armillary Tourbillon، فتأتي مع نقش يصوّر الزواحف على سوارها الذهبي المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، هو توربيون مع ساعات ودقائق متخلفة. وفي ما يتعلّق بإصدار Les Cabinotiers 14-Day Tourbillon، تقدّم عرضاً مفصلا للأسد على مينا Grand Feu المغطى بالذهب عيار 18 قيراط ، يضم العيار 2260 – توربيون مع ثانية صغيرة في الساعة 6 في قفص التوربيون مع مخزون 336 ساعة من احتياطي الطاقة.

جميع الساعات في المجموعة المكوّنة من 20 قطعة، والتي تحتوي أيضاً على وحيد القرن وقرد ، تأتي مع شهادة Hallmark of Geneva المرموقة، وسوار من جلد التمساح الأمريكي.

مقالات ذات صلة