ساعة Hybrid Manufacture الذكية من Frédérique Constant !

Hybrid Manufacture
Hybrid Manufacture

تجمع Hybrid Manufacture من  Frédérique Constant بين صناعة الساعات الميكانيكية السويسرية والساعات الذكية، حيث تمّ تصنيع الحركة وتطوير الأجزاء الإلكترونية، إنتاجها وتجميعها. وتشمل وظائف ساعة Hybrid Manufacture الدقائق، الثواني والتاريخ، فضلاً عن وظائف الساعات الذكية، بما في ذلك تتبع النشاط اليومي، مراقبة نوعية النوم، مؤشر عمر البطارية ونظام التوقيت العالمي. أمّا ومن أجل التغلب على التأثيرات المغناطيسية السلبية بين التقنيتين المدمجة في علبة واحدة، طوّر Frederique Constant وحصل على براءة اختراع لعلبة مضادة مغناطيسية فريدة من نوعها كما ونذكر أنه يمكن شحن البطارية خارج العلبة باستخدام كابل USB.

 الخصائص التقنية لساعة Hybrid Manufacture

العلبة: مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو مطلية بالذهب الوردي، بحجم 42 ملم ، علبة خلفية شفافة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.

الحركة: اوتوماتيكية من صنع الدار كاليبر750  FC-، مع مخزون للطاقة يصل إلى 42 ساعة. مع وظائف الساعات الذكية وهي تعرض الساعات، الدقائق، الثواني والتاريخ ، بالإضافة إلى وظائف الساعات الذكية ، بما في ذلك تتبع النشاط ومراقبة النوم والتوقيت العالمي إضافةً إلى مؤشرات حياة البطارية

الميناء: رمادي فاتح او داكن مزيّن بزخارف معقمة ومؤشرات مطبوعة باللون الأسود ، وعقارب سوداء مصقولة يدويًا ، نافذة للتاريخ في الساعة 6 صباحًا وعدّاد عند الساعة 12.

السوار: جلد التمساح الأسود، البني أو الرمادي.

مقالات ذات صلة