مجموعة Viper Serpenti من بولغاري تبرز شخصية المرأة القوية!

array(3) { [0]=> string(4) "8675" [1]=> string(4) "8676" [2]=> string(4) "8677" }
Viper Serpenti
Viper Serpenti
Viper Serpenti

يعود إصدار Bulgari  لمجموعة Viper Serpenti إلى العام 2017   حيث أنها من المجوهرات التي تليق بالمرأة التي تتحكم بشخصيتها المؤثرة بهدوء أكبر وتوجه سحرها وفتنتها بانتقائية فائقة.

إختارت دار Bulgari الإحتفال بالأفعى من خلال مجموعة Viper Serpenti بسبب قوّتها وتأثيرها الكبير من هنا حرصت على تصميمها بشكل الهندسة العصرية والمرنة تجعلها مثالية كي ترتديها المرأة كل يوم. وإذ تستحضر رأس الأفعى بشكله المثلث، فقد حرصت بولغري على محاكاة حراشف الأفعى المعينية الشكل في هذه المجموعة بصورة ابداعية.

مجموعة Viper Serpenti لعام 2018

قامت Bulgari بتقديم أربع نسوة رائعات يتحكمن بحياتهن بجاذبيتهن الخلابة؛ وهن: تارا عماد التي حققت نجاحاً باهراً كممثلة شهيرة بالفطرة؛ وريم سعيدي نجمة عالم الأزياء الراقية؛ ولما العقيل وفاطمة حسام كشخصيتين مؤثرتين على المستوى العالمي.

هذه الشخصيات الملهمة الكارزمية، التي احدثت تحولات هامة في الأفكار والأعراف السائدة، تشترك في تجسيد قوة الثقة بالنفس التي تتمتع بها المرأة ذات الشخصية المتطورة المحنكة التي ترتدي مجوهرات سربينتي. وبجاذبيتها التي لا تقاوم، فإن أساور سربينتي فايبر Serpenti Viper، المصممة بشكل طبقات، قد جرى عرضها في أربعة فيديوهات بأسلوب يشيع البهجة في النفس.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة