أجمل المجوهرات باللون الأحمر !

مما لا شك فيه هو ان الأحمر من الألوان الملفتة للنظر! والأحجار الكريمة الحمراء تلفت الانتباه إلى مرتديها خصوصاً إذا زيّنت القلائد والأساور والأقراط وغيرها من قطع المجوهرات الراقية.

إخترنا لكم هنا بعض قطع المجوهرات باللون الأحمر الملفت للنظر:

 

عقد Grand Phoenix من Faidee:

The-Grand-Phoenix-Full

يتميّز عقد Grand Phoenix من Faidee بـ60 قيراطاً من الياقوت البورمي النادر فيما وصل سعر مبيعه في معرض بازل إلى حوالي الـ35 مليون دولار. وقد كشف النقاب عن هذا العقد من دار   Faideeالمعروفة في مجال بيع الياقوت الراقية النادرة والتي تملك مكاتب في نيويورك وهونغ كونغ.

تم تصميم العقد من 24 قطعة من الياقوت البورمي من واحد إلى ستة قيراط لكل منها، ما مجموعه 59.83 قيراط، بالإضافة إلى 100 قيراط من الماس الخالي من العيوب. أمّا الياقوت فتمّ الحصول عليه على مدى أربعة أجيال من عائلة لونيا، التي تمتلك وتدير دار Faidee.

*لماذا استغرق وقتا طويلا؟

الياقوت البورمي نادر ويصعب تطابقه. أعلى جودة الياقوت مثل هذه تسمى حمامة الدم بسبب لونها النابض بالحياة. انها تحتوي على إبر دقيقة صغيرة، والمعروفة باسم الحرير، والتي تعكس الضوء.

 

 

أقراط Victoria  من بوميلاتو

 

VICTORIA earrings with red rhodoid by Pomellato - AED12800

هذه الأقراط من مجموعة فيكتوريا وبتوقيع Pomellato   وهي مفعمة بالأناقة الحسية. الملكة فيكتوريا في منتصف القرن التاسع عشر طلبت أن تكون جواهرها مصنوعة باللون الأسود بسبب حزنها على وفاة زوجها الأمير ألبرت.

وتكثف القوى التحويلية لصنع المجوهرات وفقا ل بوميلاتو: تبدو وكأنها قطعة من الخشب المحروق في حالته الخام، ونتائج هذه المهارة تتبلور بشكل ناعم حريري.

بعض المجوهرات بالياقوت الأحمر:

Bulgari_Dolce_Vita_Ruby_Emerald_RIng- -1965

خاتم Dolce Vita من بولغاري بالياقوت الأحمر

DIOR Cupidon ring

خاتم Cupidon من ديور

Dior Necklace

عقد ديور

diors-milieu-du-siecle-diamant-collection-emerald-ruby-and-blue-sapphire-jewellery-ring.png__1536x0_q75_crop-scale_subsampling-2_upscale-false

خاتم من ديور

van-cleef-arpels-elizabeth-taylor11843SA-ruby-and-diamond-ring-1968-CHRISTIES-IMAGES-Liz-Taylor-sale-Dec-13th-2011-lot-77-1-e1488866792420

خاتم اليزابيث تايلور من فان كليف اند اربلز

مقالات ذات صلة