أجمل خواتم الزفاف من الدور العالمية لهذا الموسم !

ها قد حان موسم الأعراس ليبدأ البحث عن مجوهرات مميّزة تزيّن الإطلالة في ذلك اليوم المميّز. من هنا اختار لكم موقع عالم الساعات والمجوهرات بعض التصاميم من أبرز الدور التي سوف تزيد إطلالتكم أناقةً، سحراً ورقياً.

 

مجموعة Bridal  من بولغاري

 

Incontro d’amore

 

إن خاتم Incontro d’amore يعتبر كبداية لإنطلاق علاقة الحب بين حبيبين خصوصاً انه يتميّز بتصميم أنيق وفاخر. إن خاتم Incontro d’amore مصنوع من البلاتين وهو مرصّع بحجر الماس بريليينت مستدير والماس مرصوف.

 

 

Fedi

يعتبر هذا الخاتم من مجموعة Fedi انه واحد من خواتم الزواج الأكثر تعبيراً عن الحبّ والرغبة بالإرتباط الأبدي. فهو يتميّز أيضاً بكلمة بولغاري التي تمّ حفرها عليه.

Marry Me

إن هذا الخاتم هو الرمز الاسمى لإتحاد قلبين يجمعهما الحبّ، وهو خاتم انيق بإحساس عالي وهو مصنوع من البلاتين ومرصع بحجر ماسيّ.

 

 

مجموعة مجوهرات العرائس من فاليري ميسيكا

مجموعة  Emotion

تجمع مجوعة Emotion القطع الأساسية للعروس. الذهب بالكاد يظهر كي لا يخطف بريق الألماس. توحي هذه الأحجار النفيسة برمزية اللحظات الثمينة في الحياة.

كما نستدلّ من اسمها، تزيد المجموعة اللحظات العاطفية في الحياة رونقاً بفضل تصميمها المتناغم والخفيف الذي يأسر القلوب.

مجموعة My Twin

مجموعة My Twin من تصميم فاليري ميسيكا هي أيضاً وسيلة للتعبير عن الأحاسيس والعواطف.

يوحي اسم المجموعة، الذي يحمل دلالة كبيرة، بازدواجية الزوجين اللذين يُكمّلان بعضهما البعض. تقف الألماسة التي تحاكي شكل الدمعة برقّتها وعذوبتها مقابل الألماسة المستطيلة القوية. إنّه تناغم مثالي لحجرَين يُقابلان بعضهما البعض.

 

 

الخاتم الثلاثي

تُضيف المصمّمة ألماسة بيضاوية إلى جانب الألماسة التي تحاكي شكل الدمعة وتلك المربعة، لترمز إلى أجمل اللحظات في الحياة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة