أحجار الزمرد بأحجامٍ كبيرة تزيّن مجوهرات من أرقى الدور العالمية!

 

يعد الأصل والتشبع اللوني والوضوح أهم خصائص الزمرد التي تزين المجوهرات. ومع لونه الأخضر الغني، فإن الزمرد هو حجر كريم غير عادي. أحبّت كليوباترا الزمرد، وكذلك أحبه أفراد المجتمع الراقي لآلاف السنين. يُعتقد أن الزمرد يجلب الرومانسية والنعيم للعلاقات.

 

سوار Important من David Morris

يمكن وصف سوار David Morris الرائع من الزمرد ببساطة بأنه من أروع وأهم المجوهرات التي تمّ تزيينها بهذا الحجر. يتميز هذا السوار بـ 42.34 قيراطاً من الزمرد الكولومبي وقطع الزمرد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. على الرغم من أن البريل الأخضر السبعة يسرق العرض، إلا أن الماس اللامع يلعب أيضًا دورًا مهمًا في التصميم مع الأخذ في الاعتبار وجود 37.00 قيراط منها.

 

 

أقراط “Lierre de Paris”  من Boucheron

قدمت Boucheron الزمرد العملاق في أقراط “Lierre de Paris”  المرصعة بالزمرد الزامبي لما مجموعه 54.86 قيراط ، ومرصوفة بدقة مع الماس من الذهب الأبيض. الكابوشون هي متعة حقيقية لعشاق الأحجار الكريمة الكبيرة، مما يسمح لنا برؤية الكثير من الحجر أكثر.

 

عقد Cathedral من مجموعة New York لـHarry Winston

ما الذي يمكن أن يكون أكثر بريقًا من قلادة مجوهرات مذهلة من هاري وينستون؟ تحفة فنية من مجموعتهم الأخيرة New York تشيد بالفن المعماري المذهل لهذه المدينة الأكثر شهرة. يعني الحجم الكبير لقلادة “الكاتدرائية” أن الزمرد الكولومبي ذو الخمس قطع الذي يبلغ إجماليه 65.63 قيراطًا ينبعث من خط أنيق منحني من الماس بقطع الباغيت. أمّا الماس بقطع الكمثرى والماركيز فتأتي بوزن إجمالي يبلغ 46.83 قيراطًا وتقع بين أحجار الزمرد ة بشكل مثالي.

 

 

قلائد ماسية وزمردية من Chopard

تشتهر مجموعات مجوهرات شوبارد High Jewellery بعدد من القطع المثيرة للإعجاب مع الزمرد والماس، والتي كانت في دائرة الضوء على منصة عرض مصمم الأزياء الراقية الإيطالي جيامباتيستا فالي في وقتٍ سابق. بالنسبة للعرض، ارتدت العارضات مجموعة من القلائد الماسية والزمردية المصنوعة من دار المجوهرات السويسرية، تضمنت 17 زمردًا كولومبيًا يبلغ مجموعها 52 قيراطًا، بالإضافة إلى ماسة لا تشوبها شائبة من عيار 20.50 قيراطًا.

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة