إختاري القطعة التي تلقي الضوء على جمالك الطبيعي مع Jacquie Aiche

عند الهبوط في كاليفورنيا، ليس من غير المألوف أن نشهد أمثال مجموعة A-List وهي تتجول في شوارع لوس أنجلوس المزينة بتصاميم Jacquie Aiche أمثال أليساندرا أمبروسيو ، وإميلي راتاجكوفسكي ، وشانيل إيمان ، وجيجي حديد ، وكيندال جينر ، وشينينا شايك ، و ريهانا ليست سوى عدد قليل من “الأسماء الكبيرة” في قبيلة العلامة التجارية. صُنعت هذه المجوهرات الرائعة من الذهب عيار 14 قيراطًا والماس والأحجار الكريمة، وهي مستوحاة من مؤسسها ومصممها Jacquie Aiche، الذي يمزج تراثها المصري الأمريكي الأصلي مع إبداعات العلامة التجارية. تم تصميم كل زينة من أجل المرأة المتمردة التي تعيش من أجل “تفاصيل الألماس والطبقات الحسية”، لتحقيق “جمال وطاقة إيجابية” للناظر.

تعمل مباشرة مع عمال المناجم لتسليم كل حجر ثمين يزين قطعها الأصلية، وغالباً ما تعتمد براعة مجموعات Aiche السنوية على “الطبيعة الأم” التي قدمتها بشكل فريد.

لا تزال العلامة التجارية المصممة والمصنوعة يدوياً في استوديو Aiche في لوس أنجلوس ، تتشكل من خلال فلسفتها الأساسية المتمثلة في “نشر الطاقة الإيجابية ، كل يوم”. بفضل التصميم المميز للعلامة التجارية إلى نسيجها الفريد للخلفية الثقافية المخلوطة، تقول المصممة إنها تنقل جذورها العرقية عبر جمالية مقدسة من مجموعتها الكاملة من القطع، بما في ذلك القلائد والأقراط والأساور والخواتم والمجوهرات والجسم الخلخال.

“تراثي الأمريكي الأصلي يدفعني نحو الفيروز والحفريات والأحجار الكريمة الثمينة ، في حين أن جذوري المصرية تؤثر على استخدام الفروق الدقيقة في الشرق الأوسط مثل الذهب المطروق ، وصور الإلهة وقطع التميمة”.

أطلقت Aiche العلامة التجارية لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان بعد سحرها المستمر مع قوة الشفاء من الحجارة، والتي تغذيها أيضاً الإحباطات الشخصية تجاه الأساليب المحدودة للمجوهرات الفاخرة المتوفرة في السوق في ذلك الوقت. بعيدة كل البعد عن أيام طفولتها من الطلاء والحجارة والهدايا للأصدقاء والعائلة، ومنذ ذلك الحين ترجمت التعبير الإبداعي من خلال الحجارة إلى علامة المجوهرات الراقية المشهود لها دوليا تزينها المشاهير وكبار الشخصيات على حد سواء.

تقول عائشة إنها تعتقد أن جمال المرأة الطبيعي يمكن أن يضيء بالقطعة المناسبة من المجوهرات، وستكون هذه هي مهمتها دائماً، “أريد إنشاء قطع من شأنها أن تجعل كل امرأة تبدو وجميلة بشكل فريد. المجوهرات التقليدية والكلاسيكية رائعة، لكنها ليست أنا فقط. لطالما كان لي طابع بري وروحي. أعتقد أن هذه الروح المتمردة للتخلص باستمرار من الأشياء هي ما يميزني كمصمم. أنا خلقت قطع لأولئك الذين يعشقون أن تزين “.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة