العجائب موجودة في مجموعة بولغاري لموسم أعياد 2022

تدعو بولغري، علامة المجوهرات الإيطالية الفاخرة، عملاءها لاستكشاف أرض العجائب والبحث عن التفاصيل الجميلة والمذهلة في محاولةٍ للاستمتاع بموسم الأعياد القريب وتبادل المفاجآت والمرح والهدايا الجميلة مع العائلة والأصدقاء.

أطلقت بولغري حملتها الترويجية الجديدة لموسم الأعياد تحت عنوان “العجائب موجودة” لاحقاً لإطلاق حملة “عجائب غير متوقعة” في وقتٍ سابقٍ من هذا العام. وتمّ تصوير الحملة في روما، المدينة التي تُعدّ مصدر الإلهام الدائم للعلامة، لتكون دعوةً مستمرة لتقدير مشاعر المرح والسرور من التفاصيل اليومية البسيطة ومشاركتها بمحبةٍ مع الآخرين.

وتشجع الحملة الجديدة عشّاق العلامة للاستمتاع بتجارب استثنائية مليئة بمشاعر المرح والسعادة التي يمنحها موسم الأعياد، بما فيها النظر إلى السماء المرصعة بالنجوم واصطياد الفراشات المضيئة اللامعة وغيرها من اللحظات السعيدة والتفاصيل الجميلة التي تعود بنا إلى ذكريات الطفولة الرائعة.

 ويمنحنا مشهد النجوم المتلألئة الذي يشبه قطع الألماس المتناثرة والأحجار الكريمة رهبةً أمام جمال الطبيعة وشعوراً بعظمتها.

تتعاون حملة “العجائب موجودة” مع منظمة أنقذوا الأطفال، التي تعاونت علامة بولغري معها على مدار أكثر من عقد بهدف دعم الأطفال المحتاجين والمعرضين للخطر ومساعدتهم للوصول إلى خدمات التعليم والرعاية لبناء مستقبلٍ أفضل يغلب عليه الأمل والتفاؤل. وتحرص العلامة من خلال عرض هذا الحملة على مختلف قنواتها على المساهمة في تطوير حركةٍ داعمة قادرة على صناعة التغيير للوصول إلى غدٍ أفضل.

 وتسعى الحملة الترويجية لموسم الأعياد 2022، إلى دعم التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة في زامبيا، مما يضمن حق التعليم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و8 سنوات ممن يعيشون في مناطق ريفية ويتم استبعادهم من الخدمات التعليمية العامة في البلاد.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة