بياجيه تطلق Sunny side of life تحت شمس دبيّ الدافئة

 

لا عجب أن Piaget ، الرائدة في مجال الإبداع وصناعة الساعات السويسرية تعود إلى معرض دبي العالمي للفنون   (Art Dubai)للسنة الثانية على التوالي  وذلك مع مجموعة Sunny Side Of Life الجديدة.

يجمع معرض Dubai Art بين المصممين الأكثر إثارة في العالم والمواهب الناشئة. وقد إختارت Piaget هذا التعاون لعرض أحدث مجموعتها من المجوهرات الفاخرة Sunny Side Of Life للمرة الأولى على الإطلاق في المنطقة.

أمّا عن مجموعة Sunny Side Of Life فهي غنية بالأحجار الكريمة الملوّنة وحبّات الماس والذهب المشغول بدقّة وغنية بثقافة الفرح المستوحاة من الأماكن المشمسة.G34HK100

في هذا السياق، تشرح شابي نوري، المديرة التنفيذية لدار Piaget قائلة: “نظرًاً إلى شمسها الساطعة على مدار السنة وطاقتها التي لا تنضب، أصبحت دبي عنواناً للصيحات الجديدة، ومكاناً منقطع النظير حيث يعيش المرء حياته بطولها وعرضها تحت أشعّة الشمس الدافئة. في الواقع، رّحّبت دبي بـPiaget خلال ستينيّات القرن الماضي كواحدة من أوائل صنّاع الساعات والمجوهرات الذين حجزوا لنفسهم مكانة مميّزة في المنطقة، وذلك بفضل ابتكارا الجريئة والخارجة عن المألوف”.

استوحيت المجموعة المتمحورة حول ثلاث بيئات هي Pool Side Sunset، وLush Nature، من الطبيعة الفاتنة لأشجار النخيل، والسماء الزرقاء النابضة بالحياة، والمياه المتلألئة، وأشعّة الشمس الساطعة التي تتحّوّل إلى لياٍلٍ مرصّعٍةٍ بالنجوم. بالتالي، يجتمع الذهب المتوّهّج مع أحجار كريمة بألوان متباينة في 150 قطعة مصنوعة من الذهب المشغول بدقّة بالغة ومتلألئة كأشعّة الشمس، أو بقلادات مرّصّعة بحبّات ألماس زهرية الشكل، أو خواتم من أحجار الياقوت الوردي شبيهة بطائر البشروس.

إنّ تعاون Piaget مع  Art Dubai إكتشاف لمجالات جديدة في التصميم الذي يتجلّى في بعض الأحيان من خلال تعاونات مع فنّانين مشهورين أمثال دالي، وآندي وورهول، وغيرهما.

G37M8600

وتقول شابي نوري مضيفةً: “يسعدنا أن يكون بإمكاننا تقديم تعبير جديد لمهارات Piaget الفنية إلى مدينة تقّدّر إطلاق العنان للخيال، إذ أّنّ دبي مكان لا حدود فيه للإبداع، حيث كلّ شيء يصبح ممكناً “.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة