تنقلنا بياجيه إلى أرض الخيال مع Wings of Light… مجموعتها الجديدة من المجوهرات والساعات الراقية

 

كشفت شركة صناعة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة Piaget عن مجموعة Wings of Light التي تنقسم إلى ثلاثة فصول، لكل منها أسلوبه الفريد.

 

Enchanted flight

يشير اسم المجموعة، Wings of Light، إلى أن تصميم قطع المجوهرات مستوحى من جناح الطيور ، الذي لطالما اعتُبر كنوع من الزخرفة في المجوهرات عبر العصور. إعادة إنشاء الألوان الاستوائية الغنية، وتطعيم الريش من قبل  Nelly Saunier  وأعمال الأحجار الكريمة تتبع ريش طائر غريب من خلال استخدام، بالإضافة إلى الريش، قوس قزح من الياقوت والأسبنيل مختلفة الألوان. تم تزيين قلادة Majestic Plumage بتورمالين نادر وخاص بحجم 7.49 قيراط يعرف باسم Paraiba. أمّا الأقراط فمزينة بحجر الإسبنيل الأحمر. هذه الأحجار الكريمة 2.70 قيراط من تنزانيا غير عادية تضيف إلى هذه القطع ندرة وقيمة.

 

 

Magnificent Haven

يمجد الفصل الثاني من مجموعة Wings of Light واحة المياه الطبيعية في الصحراء. إن الإسم الذي أطلق عليها هو cenote في اللغة الإسبانية أي البئر المقدس، هذا التجمع الطبيعي هو مكان للراحة، حيث يعكس لون الماء ويعمل على تهدئة النفوس. القطعة المركزية في المجموعة هو عقد Ceylon يحاكي الماء الصافي. إن مزيّن بحجر الياقوت 22.68 قيراط والذي يأتي من منطقة راتنابورا المشهورة في سريلانكا. كما ويرافق هذا العقد أيضاً خاتم مصمم بشكل مثالي مع الياقوت 11.34 قيراط مصدره مدغشقر.

 

 

Ecstatic Dance

الفصل الثالث من المجموعة مخصص لغروب الشمس الوردي والذهبي. “يتم إنشاء أضواء غروب الشمس في المجوهرات مع مجموعات فريدة من المواد. يتوهج الروبيليت والتورمالين الوردي في حين يتم استخدام الذهب الوردي، الذي تم اختياره ليعكس دفء نغمات غروب الشمس، مع Palace Décor ، وهو تشطيب نقش ذهبي يدوي الصنع باستخدام تقنيات قديمة وخاص أدوات لإنتاج تأثير ناعم محفورا على سطح المعدن اللامع. لكن الشراكة الرائدة في صناعة الجلود والخشب وعرق اللؤلؤ هي التي ترسم صورة مختلفة عن تلك التي سبقتها. ” يشتمل هذا الفصل على أقراط وسوار مع روبليت مركزي بطول 22 سم يشبه غروب الشمس وساعة توربيون.

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة