“جنة”: مجموعة بولغاري الجديدة المستوحاة من بتلات الزهور الخمس!

كشفت دار المجوهرات الراقية بولغاري النقاب عن أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية، Jannah، في عرضٍ أضاء متحف اللوفر أبو ظبي.

المجموعة التي تطلّب تنفيذها حوالي السنتين، تعدّ بمثابة تعاون بين دار بولغاري الإيطالية وصاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، إحدى الأميرات في العائلة المالكة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مستوحاة من الفسيفساء الخمسة لبتلات زهور كرارا Carrara التي تزين الأسقف الرخامية لمسجد الشيخ زايد الكبير في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، تحتوي المجموعة على قطع مرصعة بالماس والزمرد الثمين وتحتفل بالروابط بين مدينتي أبو ظبي وروما.

القطعة البارزة هي قلادة غير عادية تتميز بزخرفة أحادية اللون من الزمرد الكولومبي وبحجم 13.38 قيراطاً بقطع الوسادة محفور عليها كلمة “زايد” باللغة العربية على ظهر القلادة، وهي إشارة إلى جد الأميرة الراحل ومؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها الدار الإيطالية الراقية مع أحد أفراد العائلة المالكة في الإمارات. تم عرض المجموعة الجديدة عن في حفل عشاءٍ راقٍ أقيم في متحف اللوفر أبو ظبي وقد جمع بعضاً من أكبر النجوم في المنطقة، مثل تارا عماد ونادين نسيب نجيم وسونام كابور، وهي الوجه الإعلاني للمجموعة. 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة