دار Chaumet تعرض مجوهراتها الراقية في دبي

دعت شوميه  ضيوفها إلى حفل حصريّ أقيم على سطح ’لونا سكاي بار‘ في فندق ’فورسيزنس مركز دبي المالي العالمي‘، حيث تعرفوا على تشكيلة الدار من المجوهرات الفاخرة في أجواء ساحرة أخذت الحاضرين في رحلة رائعة إلى ساحة ’فاندوم‘ الباريسية، فيما شاهدوا عرض أزياء حصري تحت السماء المرصعة بالنجوم حيث تألقت العارضات بمجوهرات ’شوميه‘.

وكشفت ’شوميه‘ أثناء هذا العرض النقاب عن طقم اللؤلؤ الفاخر Josephine Aigrette Imperiale Fine Pears، والمؤلف من 4 قطع (تاج، قلادة، أقراط أذن، خاتم) مرصعة بلآلئ مدهشة. كما كشفت الدار للمرة الأولى عالمياً وحصرياً عن قلادة Josephine Aigrette Imperiale التي تمتاز بألماستها الاستثنائية من طراز D IF وعيار 8.2، والمقصوصة على شكل حبة كمثرى.

استوحت شوميه  مجموعتها Chaumet est une fête  من أجواء المناسبات الباريسية وضيوفها المذهلين، والتي تعكس تألّقها بفيض من الأحاسيس والروعة في التصاميم. استقت شوميه الإلهام من أربع دور موسيقية عالمية لتضفي مزيدًا من السحر والجاذبية على سيمفونيتها البصرية التي ستجعل من ترتديها تبدو وكأنها ملكة عظيمة الشأن.

يتميّز طقم  Pastorale Anglaise في تصاميم من وحي دار الأوبرا الإنجليزية “جليندبورن” Glyndebourne المستوحاة من الأناقة البريطانية مع لمحات من الريف الإنجليزي، بينما يجسّد طقم Aria passionata هيبة دار الأوبرا الإيطالية المذهلة “لا سكالا” La Scala في ميلانو ويتّقد شغفًا بلون أحمر لافت. أمّا طقم Rhapsodie transatlantique’s ، فيتميّز بألوانه الهادئة التي تعكس فخامة دار أوبرا “ميتروبوليتان” Metropolitan في نيويورك وسحر المنطقة الشمالية الغربية من المدينة، وأخيرًا يأتي طقم Valses d’hiver –المستوحة من دار الأوبرا في فيينا ومقطوعات الفالس الرائعة للعظماء من أمثال شتراوس- في تصاميم تبعث على الإعجاب والسرور.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة