“دبي مول” يستقبل متجر “بوشرون” المؤقت

أعلنت دار المجوهرات العريقة “بوشرون” عن افتتاح متجرها المؤقت الجديد ضمن البهو الرئيسي “جراند أتريوم” في “دبي مول”، وتدعو عملائها الكرام لزيارته من 9 ولغاية 22 نوفمبر 2016.

تم تخصيص 527 قدماً مربعةً لاستعراض عالم “بوشرون” الراقي بما في ذلك تشكيلاتها المميزة وتحفها الفنية من المجوهرات الراقية. وستكشف العلامة بهذه المناسبة عن سوارها الجديد “كاتر”Quatre .

ويحاكي المتجر المؤقت في تصميمه متاجر “بوشرون” التقليدية، حيث يستحضر إلى الأذهان تصميم المتجر الأسطوري للعلامة في ميدان “بلاس فاندوم 26 والذي كان أول متجر للمجوهرات في تلك الساحة الباريسية الشهيرة. وسيوفر المتجر الجديد للعملاء تجربة فريدة تعكس روح الدار وطابعها الجريء.

وبافتتاح هذا المتجر في “دبي مول”، ستتاح الفرصة أمام “بوشرون” لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط واستعراض تاريخها العريق وبراعتها الحرفية الفريدة أمام قاعدة واسعة من عشاق المجوهرات الراقية.

جدير بالذكر أن لطالما حرصت ’بوشرون‘ على ترسيخ حضورها في منطقة الشرق الأوسط. ومع الدعم الكبير الذي تتلقاه من شريكئها ’مجموعة الطاير‘، وبذلك ستأسر “بوشرون” قلوب زوّارها عبر تزيين الواجهات الخارجية لمتجر “بلومينغديلز” اعتباراً من 6 نوفمبر ولغاية 18 ديسمبر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة