“سما” من داماس … لكلّ سيدة جوهرتها الفريدة

لا تفشل داماس، دار المجوهرات والساعات الرائدة في دول الخليج العربي والشرق الأوسط في مفاجأة عشّاق المجوهرات بتصاميم فريدة تجسّد مفهوم الأناقة، فمجموعتها الجديدة Sama هي بمثابة خطوة جديدة ضمن مسيرتها في عالم الفخامة. وقد أطلِقت هذه المجموعة في حفل خاص أقامته الدار في فندق Armani الواقع في برج خليفة في دبي، كما قامت خلال هذا الحدث بالكشف عن سفيرة المجموعة، نجمة هوليود Penélope Cruz.
بإيحاء من كلمة «سُمو» أتت قطع الحلي الراقية هذه، التي تجمع في تصاميمها بين الفرادة المطلقة والبعد الكلاسيكي، فكل واحدة من قطعها الفريدة مزيّنة بأحجار كريمة لا تقل زنتها الإجمالية عن 40 قيراطاً، وقد تنوّعت بين الماس الأبيض والملوّن، الياقوت، الزمرد والسافير تربّعت على قواعد من الذهب بألوانه الثلاثة، الأبيض الأصفر والوردي. صُمِّمت Sama لتعبِّر عن تميّز كل سيدة بذاتها، وفرادة اختياراتها وذوقها، وعن حقها في إظهار ذوقها الشخصي والتعبير عن هويتها من خلال طلتها.
لذلك تتضمن المجموعة خواتم مميزة تتوسطها أحجار كريمة زنة كل منها 10 قراريط على الأقل، وتحيط بها ماسات متنوّعة القطع، كما خصّت الدار العرائس بقطع ماسية خاصة من خلال هذه المجموعة.
تتوفر «سما» في متاجر داماس في الأسواق الخليجية، ويقوم أفراد فريق عمل الدار المتخصصين بتعريف الزبائن على مزايا كل قطعة وخصائصها وتقديم معلومات وافية حول ندرة الأحجار الكريمة وفرادتها ونقائها.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة