مجوهرات بياجيه تجدد الطاقة الإيجابية خلال شهر رمضان المبارك!

 

مع إقتراب حلول شهر رمضان المبارك، حرصت دار بياجيه على إطلاق بعض التصاميم من المجوهرات التي يمكن أن تزيّن إطلالة النساء وتزيدهن تالقاً. فقد نجحت مجموعة بياجيه Possession، منذ عام 1990، في سحر أذواق النساء وذلك من خلال عناصرها الفريدة التي تدور بمرح عند تحريكها لتوقظ الإحساس باللمس المصحوب بشيء من الحميمية. وبدأت قصة المجموعة بخاتم Possession الأيقوني من دار بياجيه بحلقته المركزية التي يمكن أن تدور بحرية، المرصّعة بماسات بشكل “نصف القمر”، مما أتاح لمن يضع هذا الخاتم ليس فقط الاستمتاع بجماله، ولكن أيضاً التفاعل معه، من خلال تحسسه، تحريكه والعبث به. وتمثّل هذه العناصر المتحركة احتفالاً بالحظ والسعادة والنجاح وتحتضن التفاؤل والطاقة الإيجابية في تصميمها الدائري المتحرك. واليوم نمت مجموعة Possession لتشمل الأساور والأقراط والقلائد الملونة أيضاً، وكلها مع عناصر متحركة لإسعاد وتسلية مرتديها. في هذه اللحظة الإستثنائية التي نعيشها، دعونا نحاول تجسيد عناصر التفاؤل والطاقة الإيجابية هذه وبالتالي، يمكننا معاً الاحتفال بلحظات حُسن الحظ والسعادة والنجاح القادمة في المستقبل…

 

مجموعة Possession

يشهد هذا العام تقديم خدمة جديدة عبارة عن إضفاء طابع شخصي، حيث يمكن للعملاء تعديل الجزء الخلفي من قلادة بوسيشن وجعلها جوهرة ميمونة. وتتوافر هذه القلادات المبهجة في خيارين من الذهب الأبيض أو الوردي وتتميز بزخارف مركزية لحجر بتقطيع محدّب (كابوشون) متقلّب داخل القلادة. يزين أحد جانبي القطعة الأساسية بـ 46 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالي 0.48 قيراط)، بينما يكون الجانب الآخر فارغاً لإضافة نقش شخصي، مثل تاريخ خاص أو رقم محظوظ أو الأحرف الأولى من الاسم أو رمز يحمل بعداً أو قيمة شخصية. وبما أن الإطار الخارجي مرصّع بالماس كذلك، فبالتالي يمكن ارتداء القلادة بعدة طرق مختلفة.

 

تتزين قلادات بوسيشن الانزلاقية الجديدة بزخارف ثابتة على شكل حجر محدّب التقطيع مرصعة بـ 55 ماسة بتقطيع بريليانت محاطة بحلقة دائرية مرصّعة بالماس.

زوج من الأقراط مصاغة من الذهب الوردي تنضم إلى مجموعة Possession هذا العام. وهي تتضمن حبات كروية من الذهب الوردي متدلية أسفل الأذن و28 ماسة مرصّعة حول كل زر من أزرار الدعامة.

 

 

 

تتوسع هذا العام أيضاً مجموعة Possession من الأساور مع إنضمام إبداعات أكبر وأكثر إشراقاً وتألقاً، بما في ذلك سوار يعانق المعصم في لفة مزدوجة ممذوقة مع كابوشون من الذهب الوردي عند كل طرف من السوار يحيط به حلقة دوّارة مرصّعة بالماس

 

 

مجموعة Sunlight

تم إطلاق مجموعة “سانلايت” أو ضوء الشمس من بياجيه في العام الماضي، وهي أحدث مجموعة مجوهرات تبتكرها الدار. وتُعتبر الشمس رمزاً قوياً لبياجيه لأنها تجسّد الجانب المشرق من الحياة. وتتميّز إبداعات “سانلايت” من بياجيه بكونها تجمع بين دفء الذهب وهالة من الطاقة الإيجابية تضفيها على كل من يرتديها.

 

تأتي قلادات “سانلايت” الجديدة وفقاً لخيارات من الذهب الوردي أو الذهب الأبيض مع 54 ماسة بتقطيع بريليانت مرصّعة حسب رسم يشبه أشعة الشمس التي تسطع حول العنق مثل إشراقة الضوء الطبيعي أو في خيار من الذهب الوردي مع  26 ماسة بتقطيع بريليانت أو مع سبع ماسات بتقطيع بريليانت.

 

 أزواج مختلفة من الأقراط التي تتميز بجزء متدلّي أمام الأذن وجزء آخر يتدلّى خلف الأذن. ويمكن ارتداء كل تصميم من الأقراط بطرق مختلفة مع الجزء الأطول (المتدلي خلف الأذن) الذي يمكن إزالته لخلق مظهر غير متماثل.

 

بعد نجاح إبتكارات بياجيه “سانلايت” المصنوعة من الذهب الوردي التي تم الكشف عنها السنة الماضية، تقدم دار بياجيه الآن إحياء لقلادة وأقراط “سانلايت” ولكن هذه المرة من الذهب الأبيض. وتشمل هذه الإبداعات الجديدة قلادة صغيرة من الذهب الأبيض مرصعة بـ 16 ماسة بتقطيع بريليانت وطول يتراوح بين 39 و42 سم؛ بالإضافة إلى قلادة جديدة بحجم 22 مم مرصّعة بالكامل بالماس على شكل قطع من الجليد، وهو ترصيع رائع للأحجار الكريمة ينسخ بريق أشعة الشمس عندما تنعكس عن الثلج. ومن المجوهرات البديعة الجديدة، أقراط من الذهب الأبيض، تتميز بأزرار الدعامة في الأمام واشعة شمس ساطعة تتراقص تحت شحمة الأذن.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة