مجوهرات ملفتة للنظر على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2017

تميّزت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي للعام 2017، بمجوهرات ملفتة للنظر. إختارت بعض النجمات تصاميم تحاكي عالم الغلامور، بعيدة كلياً عن الاسلوب الكلاسيكي البسيط.

إليكم أجمل المجوهرات التي ارتدتها النجمات في مهرجان كان لهذا العام:

 

. إرتدت الممثلة الفرنسية كارول بوكيه أقراط شانيل : أقراط "Jardin d'Hiver"  من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والماس، والزمرد، واللؤلؤ  والتورمالين، و تسافوريت و خاتم "Attraction"" من الذهب الأبيض والماس الأبيض عيار 18 قيراط.

.
إرتدت الممثلة الفرنسية كارول بوكيه أقراط شانيل : أقراط “Jardin d’Hiver” من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والماس، والزمرد، واللؤلؤ والتورمالين، و تسافوريت و خاتم “Attraction”” من الذهب الأبيض والماس الأبيض عيار 18 قيراط.

 

 

 كلوتيلد هيسم، سفيرة شانيل وعضو لجنة التحكيم في Cinefondation ، ارتدت مجوهرات شانيل: أقراط "Brins de Diamants" من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والماس.


كلوتيلد هيسم، سفيرة شانيل وعضو لجنة التحكيم في Cinefondation ، ارتدت مجوهرات شانيل: أقراط “Brins de Diamants” من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والماس.

 

ناتاليا فوديانوفا تألقت الموديل الروسية بزوج من الأقراط من Degrisogono بالذهب الأبيض والوردي مع المرجان والماس الأبيض والزمرد، سوار ALLEGRA من الذهب الوردي مرصع بالماس الأبيض، بالإضافة إلى خاتم ميلون من الذهب الوردي مرصع بالأوبال والماس الأبيض.

ناتاليا فوديانوفا
تألقت الموديل الروسية بزوج من الأقراط من Degrisogono بالذهب الأبيض والوردي مع المرجان والماس الأبيض والزمرد،
سوار ALLEGRA من الذهب الوردي مرصع بالماس الأبيض، بالإضافة إلى خاتم ميلون من الذهب الوردي مرصع بالأوبال والماس الأبيض.

 

cannes03

فاليري كوفمان تألقت الموديل الروسية Valery Kaufman بأقراط ALLEGRA من الذهب الأبيض مع مجموعة من الماس الأبيض بالإضافة إلى سوار ALLEGRA من الذهب الأبيض والجلد الأسود مع الذهب الأبيض.

اختارت العارضة البرازيلية Izabel Goulart  زوج أقراط شوبارد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وذهب أبيض عيار 18 قيراط مرصع بماس أصفر (59.87 قيراطا) من مجموعة Haute Joaillerie.

اختارت العارضة البرازيلية Izabel Goulart زوج أقراط شوبارد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وذهب أبيض عيار 18 قيراط مرصع بماس أصفر (59.87 قيراطا) من مجموعة Haute Joaillerie.

 

 الموديل الفرنسية أديلين فاليد في قلادة من البلاتين تتميز بماس وأقراط من الذهب الأبيض مع الزمرد والماس بالإضافة إلى زوج من الأقراط من البلاتين مع مجموعة من الألماس من مجموعة Jew Jewellery من شوبارد.


الموديل الفرنسية أديلين فاليد في قلادة من البلاتين تتميز بماس وأقراط من الذهب الأبيض مع الزمرد والماس بالإضافة إلى زوج من الأقراط من البلاتين مع مجموعة من الألماس من مجموعة Jew Jewellery من شوبارد.

 

tumblr_oqk53yaRw31s9g3wto1_1280

الممثلة الفرنسية كلوتيلد كوراو مبهرة في قلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع الماس والزمرد، من مجموعة High jewellery من شوبارد.

الممثلة البرتغالية ماريا جواو تألقت بخاتم وأقراط في الذهب الأبيض مزيّنة بالماس من مجموعة Sunlight Journey من بياجيه.

الممثلة البرتغالية ماريا جواو تألقت بخاتم وأقراط في الذهب الأبيض مزيّنة بالماس من مجموعة Sunlight Journey من بياجيه.

attends the "Okja" screening during the 70th annual Cannes Film Festival at Palais des Festivals on May 19, 2017 in Cannes, France.

ريهانا مبهرة على السجادة الحمراء في زوج من الأقراط من الذهب الأبيض 18 قيراط فيه الزمرد (11.94 قيراط) والكوارتز (16.60 قيراط) والماس، سوار من الزمرد (31.95 قيراط)، نيفريت الأسود (401.25 قيراط) والماس، سوار من الأزهار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس، خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالزمرد على شكل وسادة (26.37 قيراط) وماس، خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، يحتوي على ماس على شكل كمثرى (7.11 قيراطا) والماس، وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط يضم زمرد على شكل وسادة (6.88 قيراطا)، والكوارتز الكريستالي الصخري (52.55 قيراط) والماس، وكلها من مجموعة ريهانا ♥ شوبارد هوت جويليري الجديدة.

ماريا بورغيس تألقت عارضة الأزياء الأنغولية قلادة من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض مرصعة بماس أبيض وأسود، وأقراط تشيوكسيولينا وخاتم من الذهب الأبيض مرصع بالماس الأبيض.

تألقت عارضة الأزياء الأنغولية ماريا بورغيس بقلادة De grisogono من الذهب الأبيض مرصعة بماس أبيض وأسود، وأقراط تشيوكسيولينا وخاتم من الذهب الأبيض مرصع بالماس الأبيض.

ماريا بورغيس

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة