مجوهرات ناعمة للمناسبات الصيفية!

 

مع حلول فصل الصيف، يصبح لاختيار المجوهرات البارزة والمستوحاة من هذا الموسم أساسية. فهذه القطع، تتميّز بأشكالٍ جذاّبة ومميزة تبدأ من شكل الأزهار، النباتات وعناصر الطبيعة الأخرى مثل الشمس وغيرها.

 

GEORG JENSEN
إن مجموعة Daisy من GEORG JENSEN هي من بين أهم قطع المجوهرات المناسبة لفصل الصيف. مستوحاة من زهرة الدنمارك الوطنية، لطالما كانت مجموعة DAISY الأنيقة والمفضلة لدى النساء. بناءً على الشكل المميز لأحد أكثر أزهار الطبيعة سحراً، تنضح المجموعة بالنقاء والبراءة والقوة والدراما، وتستمر في الانتقال بسلاسة من موسم إلى آخر بأناقتها اللطيفة الأصيلة والرائعة.
يمكن ارتداؤها كبروش أو حلق أو قلادة ومع جينز أو ملابس عمل أو كوكتيل. مثل الزهرة التي ألهمتها، فإن مجموعة DAISY مبتهجة وجديدة.

 

MKS
احرصي على أن يكون تنسيق الخواتم بسيط ومتماسك مع خواتم جميلة وناعمة مثل خواتم Little Hearts وLittle Eyes من مجموعة Girl Code، وهي تصاميم ناعمة جداً تتميّز بلمعة ملفتة. لإطلالة جريئة أكثر، نسّقي بين معادن وتصاميم وأحجار مختلفة كالخواتم من مجموعة Floating Gems.
يُشار إلى أنّ مجوهرات MKS مصمّمة يدوياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتستعين بأخصائي إنتاج يُشرف على تصميم كل قطعة من الألف إلى الياء. كما تستعين مجوهرات MKS بالذهب عيار 18 قيراط والأحجار الثمينة في كافة تصاميمها.

MKS
تستمد تصاميم ‘Sail Away’ الوحي من شكل شراع القارب وتشمل تفصيلاً مميّزاً هو عبارة عن حبل ملفوف يدوياً. أمّا تصاميم ‘Dream Catchers’، فهي أشبه بحجاب يقي من الشرّ وتحتفي بجمال الحلم وبأحلام صيّادي اللؤلؤ الذين كانوا يمضون أيّامهم في عباب البحار.

 

خاتم El hada storm morganite من الذهب الأصفر مع حجر المورغانيت من NUUN

 

 

أقراط El Hada thunder من NUUN المصنوعة من الذهب الأصفر مع حجرين من المورغنيت

 

 

 

كشفت “تيفاني آند كو” عن تشكيلة Return to Tiffany® Love Bugs المميزة والمُعاد ابتكارها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة