مجوهرات من أبرز الدور العالمية يمكن ارتداؤها يومياً

تقدم العلامات التجارية الرائدة المزيد من المجوهرات اليومية غير الرسمية لكل من يرغب في جعل المجوهرات جزءاً من أكسسواراته. غالباً ما يتم ابتكار هذه القطع مع شغف أو حرفية لا تقلّ عن نظرائها في مجموعة المجوهرات الراقية، والتي تحملها أذهان المصممين من أبرز الدور العالمية.

CHAUMET

عادت دار المجوهرات الفرنسية شوميه إلى جذورها من خلال صنع أساور عاطفية تحمل رسالة سرية، بحيث، كان هذا النوع من العمل هو الذي يشهد على الحب بين نابليون بونابرت وزوجته جوزفين. توفر الدار مجموعة من الأشكال المذهلة لكتابة رسائل مخصصة على أساور Les Acrostiches Jeux de Liens. يتم تمثيل كل حرف بحجر يتوافق اسمه أبجدياً، سواء كان الحجر المطلوب ثميناً أو مزخرفاً، أو شفافاً أو غير لامع: الزبرجد لـ A ، البريل لـ B ، السترين لـ C ، الماس لـ D ، الزمرد لـ E وما إلى ذلك.

 

DIOR

قامت المديرة الإبداعية لديور، فيكتوار دي كاستيلان، بصياغة مجموعة Rose des Vents. العنصر الرئيسي للمجموعة هو ميدالية ذات وجهين تدور بحرية على السلسلة التي تتدلى منها. وجانب ميدالية النجمة الثمانية مزين بالذهب ، والآخر مزين بالماس والأحجار الطبيعية ، ولكل منهما “معنى خاص”. أم اللآلئ ترمز إلى الأنوثة والهدوء والحكمة ، والعقيق يمثل حالة ذهنية إيجابية ، واللازورد يرمز إلى الصحة ، والملكيت للولادة ، والعقيق من أجل سعادة الأسرة ، والفيروز لنوع من النشوة ، بينما يرمز العقيق الوردي إلى الإحساس بالتغيير.

 

Piaget

في مجموعة مجوهرات Sunlight ، قدم حرفيو Piaget مجموعة متنوعة من التفسيرات والألوان، تشمل الشمس من الفجر حتى ذروتها حتى غروبها. تشتمل كل سلسلة مواضيعية على ساعة وقلادة مع قلادة وخاتم ومجموعة من الأقراط على شكل الشمس بأشعتها، وكلها مصورة في لوحات ألوان متطابقة باستخدام الأحجار الكريمة أو منقوشة على الذهب. مجوهرات الفجر مصنوعة من الذهب الأبيض مع الياقوت الأزرق ، وتتكون مجوهرات النهار من الذهب الأصفر مع الياقوت الأصفر ، بينما مجوهرات الغسق مصنوعة من الذهب الوردي والياقوت الوردي. جميع القطع مصحوبة بالماس ، لذلك بغض النظر عن مكان وجود الشمس في السماء ، نضمن لك بعض اللمعان.

مقالات ذات صلة