ندى غزال تطلق مجموعتها الجديدة “Pop of Hope”

ندى غزال، مصممة المجوهرات الراقية المولودة في بيروت والمقيمة في لندن، ترحّب بمجمعتها الجديدة “Pop of Hope” أو الأمل المنبثق، مجموعت تحتفي بجمال الأحلام والتطلعات وبصيص الأمل في هذه الحياة. ففي عالم نسعى فيه باستمرار لتحقيق السعادة والنمو والحب، تجسّد المجموعة هذه التطلعات.

كل قطعة من قطع ندى غزال يتم تصنيعها بتقنية عالية في مشغلها في بيروت على يد “عائلتها” من الحرفيين المهرة، الذين غالبًا ما يكونون من أجيال متعددة، والذين يسعون جاهدين لضمان بقاء هذه التقنيات والمهارات.

تعد مجموعة “Pop of Hope” بمثابة شهادة على تفاني ندى في سرد القصص من خلال المجوهرات والتواصل الشخصي والحسي الذي توفرها مجوهراتها.

تمثل المجموعة عودة ندى لعالم اللؤلؤ، كرمز للأمل، حيث يكون تارة لوحده مرصعًا بالذهب المصقول وتارة أخرى مقترنًا بالماس، في تقنية مرادفة لندى غزال، يجعل من السهل التعرف على المجموعة كمجموعة من تصميمها. تتميز المجموعة بخواتم عدة إلى جانب دبابيس الزينة البارزة والأقراط الكبيرة، المرصعة باللؤلؤ بأحجام مختلفة. وهذا الطابع الخاص لندى يعطي اللؤلؤ طابعًا غير رسمي خاصة مع الألماس.

تحكي كل قطعة أيضًا قصة القوة الرقيقة والأنوثة والرقي الخالد. مع كل تصميم، تصبح القطع رمزًا للاحتمال، وتميمة تشعل شرارة التفاؤل في داخلنا.

“مجموعة “Pop of Hope” هي انعكاس حقيقي لرحلتي خلال العام الماضي. فقد كانت مصدر شجاعتي ومرونتي، وسمحت لي بتصور مستقبل أكثر إشراقًا، مبيئًا بالأمل والوعد”. – ندى غزال، المؤسس والمدير الإبداعي.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة