MOVE TITANIUM :مجوهرات غاية في الأناقة للرجال

array(5) { [0]=> string(4) "7448" [1]=> string(4) "7449" [2]=> string(4) "7450" [3]=> string(4) "7451" [4]=> string(4) "7452" }

تجمع مجموعة Move للرجال من توقيع Missika بين عنصرين أساسيين هما التيتانيوم والماس. فقد ابتكرت هذه الدار خواتم  وأساور وأزرار لأكمام القمصان مصمّمة من التيتانيوم، ولا يتعدّى وزنها بضع غرامات. في حين تتجلّى انسيابيّة الألماس في تصاميم تشمل ثلاث ماسات عائمة، يمكن أن يرتديها الرجل كل يوم.

أساور MOVE TITANIUM 

سوار بسيط من التيتانيوم، يزداد رونقاً بفضل ثلاث ألماسات متحرّكة وحواف مطليّة. تقترن أناقة هذه الأساور بقيم علامة ميسيكا، ألا وهي الراحة والخفّة والحركة. يمكن تنسيق هذه التصاميم خفيفة الوزن بسهولة مع ساعة أو مع أساور أخرى.

خواتم MOVE TITANIUM

خاتم يلفّه الغموض  وينبض  بالحسّ الذكوري الآسر، يتميّز بأبعاد تتكيّف على أفضل نحو مع يد الرجل. أمّا الألماسة، فتُجاري تحرّكاته داخل قفص التيتانيوم.

عقود MOVE TITANIUM

تتوفّر هذه العقود بألوان متباينة من التيتانيوم، وتوفّق بين متانة صفيحة التيتانيوم وأناقة سلسلة الذهب وبريق الألماسة الحرّة المتحرّكة.

أزرار أكمام القمصان MOVE TITANIUM

تتّسم هذه الأكسسوارات بالأناقة والبساطة والحداثة، فتزيد إطلالة الرجل رونقاً وجمالاً. تتوفّر بلون التيتانيوم الطبيعي والرمادي والأسود. إنّها قطعة لا غنى عنها في خزانة كل رجل!

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة