Rainbow Paradise: مجموعة مفعمة بالالوان الصيفية!

array(6) { [0]=> string(4) "7892" [1]=> string(4) "7893" [2]=> string(4) "7895" [3]=> string(4) "7896" [4]=> string(4) "7897" [5]=> string(4) "7898" }

Rainbow Paradise هي مجموعة ربيع وصيف للعام 2018 من سواروفسكي المتميّزة بالألوان الساحرة والأنوثة المتعددة الجوانب.  إن هذه المجموعة التي تحمل مفهوم التألق للجميع #Brillianceforall تضمّ عدداً كبيراً من المشاعر المفعمة بالألوان. أمّا لإختيار العلامة  لفكرة Rainbow Paradise تعتبر نقطة البداية لتصميم مجموعة متعددة الاستخدامات تبُرز ما تتحلى به قطع كريستال سواروفسكي المقطوعة من قدرة على تعزيز التدرج في الألوان، والألوان المتداخلة وتوليفات الألوان بمختلف أنواعها بداية من الألوان الهادئة الرقيقة ونهاية بدرجات الألوان الزاهية المفعمة بالبهجة والحياة.

إن هذه المجموعة هي وليدة فكرة من الأفكار تمحورت بشكل رائع حول تشكيلة عبقرية من ألوان القوس قزح. واللون سواء كان نابضاً بالحياة أو زاهياً أو مدهشاً أو جريئاً فهو أداة إبداعية محفزة بقوة بالنسبة إلى سواروفسكي.

وتتميّز مجموعة مديرة إبداع سواروفسكي، ناتالي كولين بمظهر كريستالي فائق الجاذبية وأشكال جريئة وحرفية صنع لا تشوبها شائبة، تقُدِّم مستوى من التعقيد يخطف الأنظار بما في ذلك ترصيع الأحجار المذهل، والزهرة التي تتشكل على طريقة الأوريجامي، وزهور الأوركيد ثلاثية الأبعاد ومتعددة الألوان.

كما وتواصل سواروفسكي، بجانب مجموعة المديرة الإبداعية، تقديم قطع بسيطة تزيد من روعة إطلالة المرأة وترتقي بها من العادية إلى الجذابة بمجرد وضعها. تعكس هذه القطع، التي تضفي لمسات بارعة على أحدث الصيحات، الإلهام الموسمي بطريقة تستطيع من خلالها المرأة اتباعها بسهولة للتعبير عن أسلوبها المستقل سواء أكان جريئاً أو مناسباً لجميع الأوقات أو رومانسياً أو مواكباً للموضة. ومثلما هو الحال في مجموعة مديرة الإبداع، تتألق الألوان بروحها الزاهية في درجات رائعة من القوس قزح، مثل الأرجواني الخاطف للأنظار، والأصفر اللامع، والأخضر الاستوائي والأزرق النقي، وهي ألوان تتناسب وتتناغم مع أجواء الربيع والصيف.

وفي الوقت الذي تواصل فيه القطع الجريئة وخواتم الكوكتيل ترك بصمتها، فإن الحلي فائق الأنوثة يسطع نجمه أيضًا. إن أسلوب التكديس المتمثل في ارتداء العديد من القطع الصغيرة الرقيقة لا يضفي الأناقة فحسب بل يضفي شعورًا بجمال اللحظة. وتتميز مجموعة “RAINBOW PARADISE” لصيف/ربيع 2018 بموازنة عصرية بين الأشكال الطبيعية ذات الأسلوب المنفرد، مثل تكديس الفراشات بدرجات ألوان متناغمة، والنحل الرمزي الأنيق، والثعابين المعبرة عن الغموض، وبين خطوط أكثر أناقة وانسيابية ووضوح مع شراشيب وعدم تناسق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة