دار Ulysse Nardin تبهر صالون SIHH بإصداراتها

array(6) { [0]=> string(4) "7751" [1]=> string(4) "7752" [2]=> string(4) "7753" [3]=> string(4) "7754" [4]=> string(4) "7755" [5]=> string(4) "7756" }
Ulysse Nardin Classico Jade red diamond

أبهرت دار Ulysse Nardin الصالون العالمي للساعات الراقية لهذا العام بتصميمات جديدة و جريئة تشهد على قوة الدار في صناعة الساعات من الناحيتين التقنية و الجمالية.

نستعرض بعض إصدارات الدار لهذا العام خلال SIHH:

ساعة Freak Vision

Ulysse Nardin SIHH 2018 freak vision

Ulysse Nardin SIHH 2018 freak vision

إنها أول ساعة أوتوماتيكية تصدرها الدار في مجموعة Freak، تحتوي على ابتكارات خلاقة كانت الدار قد كشفت عنها خلال الصالون العالمي للساعات الراقية عام ٢٠١٧. 

الرقم المرجعي: 2505-250

الحركة: حركة أوتوماتيكية كاليبر UN-250، عجلة ميزان من السيلسيوم فائقة الخفة، احتياطي الطاقة يصل حتى ٥٠ ساعة، مقاومة ضغط الماء حتى ٣٠ متراً، عرض الساعات والدقائق.

العلبة: مصنوعة من البلاتينيوم بقطر يبلغ ٤٥ ملم، مع إطار من التيتانيوم مغلف بالمطاط باللون الأزرق، العلبة مغلفة بطبقة مقببة من كريستال السافير، تحتوي على عناصر تصميمية جديدة منها الجسر العلوي المحفور ثلاثي الأبعاد المستوحى من شكل القارب، مع فتحات أكبر لرؤية أفضل. الميناء مصنوع من السافير ومؤشرات الساعات والدقائق محفورة. الواجهة الخلفية مصنوعة من التيتانيوم ومغلفة بطبقة من الكريستال السافيري.

السوار والمشبك: من الجلد بشكل مطاطي مع مشبك من اليتيتانيوم 

السعر: ٩٥،٠٠٠ فرنك سويسري تقريباً

ساعة Diver Deep Dive

Diver Deep Dive

Diver Deep Dive

هذه الساعة هي إضافة الدار الجريئة لمجموعة DIVER، فهي تحتوي على خصائص تقنية غير مسبوقة، بحسب الدار، بما فيها آلية نشر الطاقة المصنوعة من الهيليوم و مقاومة الماء التي تكsر الأرقام القياسية و تصل حتى ١،٠٠٠ متراً، لتبرز من خلالها علاقة الدار الوطيدة بالبحار والمحيطات وعالم الغوص.

الرقم المرجعي:3203-500LE-3/93-HAMMER

الحركة: حركة أوتوماتيكية كاليبر UN-320 تحوي آلية نشر الطاقة الحاصلة على براءة اختراع. الزنبرك التوازني مصنوع من السيليوم، وهي المادة التي عرفت الدار عالم الساعات بها. مقاومة ضغط الماء تصل حتى ١،٠٠٠ متراً، احتياطي الطاقة يصل حتى ٤٨ ساعة. عرض الساعات والدقائق، عرض التاريخ عند الساعة ٣.

العلبة: مصنوعة من التيتانيوم بقطر يبلغ ٤٦ ملم، مع إطار كبير مسنن، التاج متواجد عند الساعة ٢، وهو محمي بقطعة متحركة من التيتانيوم. صمام إطلاق الهيليوم عند الساعة ٩. الميناء باللون الأزرق، مؤشرات الساعات والدقائق مضيئة. العلبة مغلفة بطبقة من كريستال السافير معالجة لمنع انعكاس الضوء. الواجهة الخلفية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

السوار والمشبك: من المطاط ويتأقلم حجمه مع ضغط الماء خلال فترات الغوص الطويلة مع مشبك قابل للطي.

الإنتاج: محدود من ٣٠٠ قطعة

السعر: ١٢،٠٠٠ فرنك سويسري تقريباً

ساعات Classico Jade

Ulysse Nardin Classico Jade red diamond

Ulysse Nardin Classico Jade red diamond

أصدرت الدار ساعات Classico Jade بخمس نسخ بألوان فرحة مختلفة. يجدر بالذكر هنا أن الدار كانت قد أصدرت هذه الموديلات النسائية لأول مرة عام ٢٠١٣، واليوم تقوم بإصدار موديلات منها مرصعة بالماس.

الحركة:  ذاتية التعبئة كاليبر UN-815، عرض الساعات والدقائق بطريقة كلاسيكية. احتياطي الطاقة يصل حتى ٤٢ ساعة، مقاومة ضغط الماء يصل حتى ٣٠ متراً.

العلبة: دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ (بعض النسخ تأتي بإطارات مرصعة بالماس بإجمالي ٧٦ ماسة)  بقطر يبلغ ٣٧ ملم، الميناء من عرق اللؤلؤ، مع مؤشرات الساعات المتوفرة باللون الأزرق أو الرمادي أو الأحمر.

السوار والمشبك: حزام جلدي باللون الأزرق مع مؤشرات الساعات باللون الأزرق أيضاً، أو حزام جلدي باللون الأبيض مع أرقام رمادية، أو حزام جلدي باللون الأحمر مع أرقام حمراء.

مقالات ذات صلة