من إصدارات A. Lange & Söhne خلال SIHH 2018: إضافات جديدة لمجموعة Saxonia

حطت دار A. Lange & Söhne في جنيف هذا الأسبوع لتشارك في الصالون العالمي للساعات الراقية (SIHH) وحطت معها الإصدارات الجديدة التي تقوم الدار بالإعلان عنها والتعريف بها خلال أيام المعرض. الذي علمناه هو أن الدار قامت بإصدار سبع ساعات جديدة، ثلاثة منها هي إضافات جديدة لمجموعة Saxonia.

 

Saxonia Outsized Date

هذه الساعة الجديدة هي آخر إضافة لمجموعة Saxonia التي تتميز ساعاتها ببراعتها الميكانيكية، فهي تسمح بقراءة التاريخ بوضوح من خلال نافذتين كبيرتين موجودتين جنباً إلى جنب تظهران العشرات والوحدات للتاريخ الكبير في الجزء العلوي للميناء. و الثواني الفرعية تظهر في الجزء السفلي للميناء. كما يسمح الدوار الكبير المركزي للساعة بالحفاظ على احتياطي الطاقة الذي يصل حتى ٧٢ ساعة، بالرغم من وجود نابض شعري واحد فقط. 

Saxonia Outzise Date بالذهب الأبيض

Saxonia Outsized Date بالذهب الأبيض

الخصائص التقنية: Saxonia Outsized Date

الحركة: ذاتية التعبئة عيار  L086.8 مزينة ومصقولة يدوياً، نافذتين كبيرتين لقراءة واضحة للتاريخ، احتياطي الطاقة يصل حتى ٧٢ ساعة،  ضبط الدقة من ٥ أماكن مختلفة داخل الحركة، تحوي ٢٨٦ قطعة و ٤٠ جوهرة، ٢١،٦٠٠ ذبذبة في الساعة، عرض الساعات والدقائق والثواني الفرعية، 

العلبة: متوفرة بالذهب الأبيض أو الوردي بقطر يبلغ ٣٨،٥ ملم وبسماكة ٩،٦ ملم ، مؤشرات الوقت من الذهب الأبيض. العلبة مغلفة بطبقة من كريستال السافير

السوار والمشبك: حزام من جلد التمساح المحبوك يدوياً باللون الأسود ، المشبك من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي.

 

Saxonia Moon Phase

قامت الدار بالإعلان عن هذا هذه الساحة بنسختها الأولى عام ٢٠١٦، لكنها قامت بتجديدها اليوم بشكل متكامل مع إضافة ميناء باللون الأسود إلى علبة بالذهب الأبيض أو الذهب الوردي. هذا بالإضافة للسماح بقراءة التاريخ بوضوح من خلال نافذتين كبيرتين موجودتين جنباً إلى جنب تظهران العشرات والوحدات للتاريخ الكبير في الجزء العلوي للميناء. كما نرى وظيفة مراحل القمر في الجزء السفلي للميناء، التي تزينها ٨٥٢ نجمة وهي محسوبة لتحافط على دقتها لمدة ١٢٢،٦ سنوات، وهي متصلة بعجلة الساعات الدائمة الحركة أيضاً. 

Saxonia Moonphase بالذهب الوردي

الخصائص التقنية: Saxonia Moon Phase

الحركة: ذاتية التعبئة عيار L086.5 مصنعة في الدار، ضبط الدقة من ٥ أماكن مختلفة داخل الحركة، تحوي ٣٢٥ قطعة و ٤٠ جوهرة، ٢١،٦٠٠ ذبذبة في الساعة، وظيفة مراحل القمر تزينها ٨٥٢ نجمة، محسوبة لتحافط على دقتها لمدة ١٢٢،٦ سنوات، نافذتين كبيرتين لقراءة واضحة للتاريخ، احتياطي الطاقة يصل حتى ٧٢ ساعة، عرض الساعات والدقائق والثواني الفرعية، 

العلبة: متوفرة بالذهب الأبيض أو الوردي بقطر يبلغ ٤٠ ملم وبسماكة ٩،٨ ملم، مغلفة بطبقة من كريستال السافير، الميناء متوفر باللونين الفضي أو الأسود.

السوار والمشبك: حزام من جلد التمساح المحبوك يدوياً باللون الأسود ، المشبك من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي.

 

Saxonia Thin

إصدار مطور لأرقع ساعات الدار، وهو موديل Saxonia Thin، ويعتمد التصميم المينيمالي الأنيق، فسماكة علبتها لاتتعدى ٦،٢ ملم فقط، أما قطرها فيبلغ ٣٩ ملم. نرى التصميم المينيمالي أيضاً في عقارب الساعات والدقائق الرفيعة أيضاً و مؤشرات الساعة بالروديوم التي تظهر بشكل بارز لتتناقض مع الميناء اللامع  باللون النحاسي الأزرق، وهو مصنوع من  الفضة الصلبة ومغلف بطبقة رقيقة لامعة. هذه الطريقة بتزيين الميناء طورت في الأصل في البنذقية خلال القرن السابع عشر، عبر استخدام بلورات أكسيد النحاس الدقيقة المشبعة باللون الأزرق، يبرز انعكاسات مصممة لتذكرنا بالنجوم في السماء في منتصف الليل. 

Saxonia Thin

Saxonia Thin

الخصائص التقنية: Saxonia Thin

الحركة: يدوية التعبئة عيار  L093.1 مصنعة في الدار، تبلغ سماكتها ٢،٩ ملم فقط، النابض الشعري المسطح في الحركة يسمح لاحتياطي الطاقة بالوصول حتى ٧٢ ساعة بالرغم من رفعها. تحوي ١٦٧ قطعة و ٢١ جوهرة، ٢١،٦٠٠ ذبذبة في الساعة. إظهار الساعات والدقائق. 

العلبة: من الذهب الأبيض بقطر يبلغ ٣٩ ملم وبسماكة ٦،٢ ملم فقط،  الميناء مصنوع من الفضة الصلبة ومغلف بطبقة رقيقة من الذهب المتلألئ. العلبة مغلفة بطبقة من كريستال السافير. تصميم الميناء مستوحى من سماء الليل الكاحلة التي تتلألأ فيها النجوم، وهو مصنوع من الفضة الصلبة ومغلف بطبقة رقيقة لامعة. 

السوار والمشبك: حزام من جلد التمساح اللامع باللون الأزرق الداكن ، المشبك من الذهب الأبيض.

مقالات ذات صلة