Baume et Mercier تستقبل أول تصاميم تحمل حركتها الأصلية

array(4) { [0]=> string(4) "7729" [1]=> string(4) "7730" [2]=> string(4) "7731" [3]=> string(4) "7732" }

تسعى دار Baume et Mercier لتكون أكثر جرأة وحماساً خلال عام 2018، وهي كانت قد وعدت بعدد من المفاجآت بدأت بالكشف عنها خلال الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH، بدءاً من كشف النقاب عن حركة الدار الأصلية الأولى، باسم Baumatic. 

 

Clifton Baumatic

Baume et Mercier Clifton Baumatic

Baume et Mercier Clifton Baumatic

تتوفر هذه الساعة بإصدار كلاسكي أو بإصدار كرونومتر مجاز من قبل اللجنة السويسرية الرسمية لمراقبة الكرونوميترات. 

الحركة: حركة Baumatic الميكانيكية المصنعة في الدار، ذاتية التعبئة كاليبر BM12-1975A، احتياطي الطاقة يصل حتى 120 ساعة (5 أيام). عرض الساعات والدقائق، عرض التاريخ من خلال نافذة عند الساعة 3. مقاومة ضغط الماء حتى 50 متراً. 

العلبة: مصنوعة من الفولاذ بقطر يبلغ 40 ملم وبسماكة 10,3 ملم. الميناء من اللون الأبيض ، الأسود مع تشطيبات البورسلين، مقفلة بطبقة مقببة من كريستال السافير،  تظهر خصائص آلية الحركة من خلال الواجهة الخلفية عبر الغلاف الشفاف  من الكريستال السافيري.

السوار والمشبك: حزام من الجلد باللون الأسود أو البني أو الأزرق سوار من الفولاذ السقول بتشطيب ساتاني  

 

 

ساعات مستوحاة من عالم الدراجات النارية

أعلنت دار Baume et Mercier شراكة جديدة مع أول شركة للدراجات النارية الأميركية، Indian Motorcycle، وأسفر هذا التعاون عن إطلاق ساعة Clifton Club Burt Munro Tribute، من طراز الكرونوغراف، التي تحتفي بالتراث الأسطوري والحرفية الدقيقة للشركتين. 

 

 

Clifton Club Burt Munro Tribute

 

Indian Burt Munro Limited Edition

Indian Burt Munro Limited Edition

 

الحركة: ذاتية التعبئة، كرونوغراف أوتوماتيكي، مزودة بعدّاد لسرعة الدوارن على الإطار وتحمل رقماً قياسياً 184 ميل في الساعة. احتياطي الطاقة يصل حتى 48 ساعة ومقاومة ضغط الماء تصل حتى 50 متراً.

العلبة: من الفولاذ بقطر يبلغ 44 ملم بسماكة 13,3 ملم. يظهر الرقم 35 العريض باللون الأصفر بشكل واضح على الميناء، وهو رقم الحظ لدى بطل السباقات الأسطوري Burt Munro، كما يظهر حرف I في الطرف المقابل في إشارة للشركة. في عداد كرونوغراف الثواني، الميناء متوفر باللون الفضي مع لمسات حلزونة الشكل ومضروة الرمل في إشارة لسهول سباقات الدراجات النارية. الواجهة الخلفية محفور عليها شعر شركة Indian Motocycle، إضافة لرقم الإصدار.

السوار والمشبك: سوار من جلد العجل باللون الخمري المقترن بشركة Indian Motorcycle. 

الإنتاج: محدود من 1967 قطعة مرقمة

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة