Excalibur Huracán Performante بمحرّك سباقات جديد!

 

خلال الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH للعام 2019، سوف تكشف دار Roger Dubuis النقاب عن آخر ابتكاراتها التي جاءت ثمرة تعاونها مع شركة Lamborghini ألا وهي ساعة Excalibur Huracán Performante. فقد أتت هذه الساعة لتدمج بين الحسّ الجمالي الإيطالي والدقة والأدوات الميكانيكيّة السويسريّة بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتطورة والمميّزات الجمالية الأنيقة.

واحدة من أبرز ميزات ساعة Excalibur Huracán Performante هو “محركها” الجديد الذي يعمل بحركة RD630 مع عجلة التوازن المائلة بزاوية 12 درجة و عيار صنعته دار Roger Dubuis خصيصاً من أجل شراكتها مع Lamborghini. أمّا وعند النظر عبر العلبة الخلفية، يظهر نظام الحركة الأوتوماتيكية مشابهاً لحواف العجلات المستخدمة في سيارات Huracán  من Lamborghini.

امّا بالنسبة لشكل هذه الساعة، فهو مستوحى من التصميم الذي ترتكز عليه السيارات الفائقة الأداء أي الشكل السداسي الزوايا والذي يظهر عبر أنماطٍ مختلفة. وقد قرر مصممو الساعة تكرار الجزء النصفي من الشكل السداسي الزوايا على مداخل الهواء كنسخٍ مصغرة مرئية من خلال الميناء المفرّغ من ساعة Excalibur Huracán Performante.

كما وتمزج هذه الساعة بين اللون الرمادي المعروف بـ ” Technical Titan Grey” و بعض اللمسات الصفراء، وتتضمن تاجاً  مستوحى من براغي السباق في عجلات السيارات العالية الأداء. نذكر ان علبة هذه الساعة قطرها 45 ملم ومصنوعة من التيتانيوم، في حين يتكوّن السوار من مطاط Pirelli P Zero Trofeo R مع طبقة من مادة Alcantra.

 

الخصائص التقنية:

الرقم المرجعي: RDDBEX0792

الحركة: اوتوماتيكية تعمل بحركة RD630 مع عجلة التوازن المائلة بزاوية 12 درجة خاصة بالدار، بمخزون للطاقة من 60 ساعة.

العلبة: قطرها 45 ملم ومصنوعة من التيتانيوم ، مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

الميناء: مفرّغ مع واجهة عليا مصنوعة من الأنتراسيت والذهب الاسود عيار 18 قيراطاً. مؤشرات مطلية بالروديوم ومعبئة بمادة SLN المضيئة. العقارب مصنوعة من الذهب ومطلية باللون الاسود مع أطراف مطلية بدورها بمادة SLN المضيئة.

السوار: مصنوع من من مطاط Pirelli P Zero Trofeo R مع طبقة من مادة Alcantra.

إصدار محدود: 88 قطعة

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة