ساعة TT1 Engine Date من Oris المستوحاة من قوة واداء سباقات السيارات!

array(3) { [0]=> string(4) "9058" [1]=> string(4) "9056" [2]=> string(4) "9057" }
TT1 Engine Date
TT1 Engine Date
TT1 Engine Date

كشفت Oris عن إصدار  TT1 Engine Date الجديد المرتبط بقوة وأداء سباقات السيارات. فشركة الساعات Oris  سبق واحتفت بالعلاقة التي تربطها بعالم السيارات منذ نصف قرن، وخاصة فريق “وليامز فورميولا 1”. وقد كانت “كرونوريس” عام 1970 أول ساعة لسباقات السيارات من أوريس، وهي الساعة التي احتوت على أول حركة كرونوغراف من أوريس. ومنذ ذلك الحين طورت أوريس عددا لا يحصى من الساعات عالية الأداء المستوحاة من سرعة، قوة، تقنية وإبداع سباقات السيارات.

لقد ميّز مصممو أوريس تصميم TT1 فتأتي علبتها بشكل انسيابيّ وتتألق بشكل لافت على المعصم، فيما تمّ تقصير العروات الرئيسية بحيث يتناسب سوار الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام المطاط الأسود بشكل أجمل على المعصم بأحجامه المختلفة.

تعمل ساعة TT1 الجديدة بحركة ميكانيكية تمنح الساعة عقرب ثوانٍ وبيان تاريخ عند الساعة 6 تماما. تتميز جسور الحركة بتشطيب انثراسايت دخاني يكسب الساعة ملمسا ذكوريا وجمالا محكما. تم تلوين كل من عقرب الثواني ومؤشر التاريخ بأزرق وليامز لإبراز أهمية العلاقة التي تربط الشركتين.

التفاصيل التقنية لساعة TT1 Engine Date

الرقم المرجعي: 01 733 7752 4124 MB

العلبة: تأتي بقطر 42.00 مللم وهي متعددة القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ بتاج مسنن أخدودي من الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاومة لتسرب المياه حتى 100 متراً،

آلية الحركة: آلية حركة أوريس أوتوماتيكية عيار 733، تستند على SW 200-1، تظهر التاريخ عند الساعة 6 تماما.

الميناء: ميناء أسود مهيكل مطبق بشارات نيكل ساتانية التشطيب. عقارب الساعات، الدقائق مصقولة من النيكل محشوة بمادة سوبر لومينوفا. عقرب أزرق للثواني بطرف سوبر لومينوفا أبيض.

السوار: سوار الفولاذ المقاوم للصدأ بمشبك طي. متوفر أيضا بحزام مطاط أسود بمشبك طي من الفولاذ المقاوم للصدأ

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة