ساعتان من TAG Heuer إحتفاءاً بشراكتها مع Aston Martin !

array(3) { [0]=> string(4) "8312" [1]=> string(4) "8313" [2]=> string(4) "8314" }

بعد إعلان TAG Heuer عن شراكتها مع Aston Martin، قدّمت في هذه المناسبة إصدارين خاصين رائعين تكريمًا للماركة البريطانية الفاخرة. وقد اعتمدت شركة صناعة الساعات السويسرية على خبرتها الكبيرة وتعاونت مع فريق مصممي شركة Aston Martin في تطوير التصميمات واستلهام الألوان والأشكال وخصائص الخامات الخاصة بسيارات Aston Martin الرياضية.

TAG Heuer Carrera Calibre Heuer 01

الإصدار الأول هو ساعة الكرونوغراف TAG Heuer Carrera Calibre Heuer 01 والتي تستلهم تصميمها من عالم سيارات Aston Martin. إن ميناء الساعة يتيح رؤية آلية حركة المصنع الشهيرة والمصممة في هيكل على هيئة أنماط سداسية. سمة أخرى من السمات الفاخرة للساعة تتجلي في شكل العروات التي أعيد النظر في تصميمها، ليكون مستوحى من خطوط جسم السبارة Aston Martin.

TAG Heuer Formula 1

الإصدار الثاني هو ساعة الكرونوغراف TAG Heuer Formula 1 المستوحاة من سيارة السباق Aston Martin Racing. إن هذه الساعة مصنوعة بالكامل من الفولاذ وتحتوي على شعار Aston Martin المجنّح الشهير. هذا الإصدار مخصص بشكل حصري لشركة Aston Martin فقط، لأن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها TAG Heuer سوارًا جلديًا في تشكيلة ساعات TAG Heuer Formula 1. وتضيف الدرز التي تحمل لون عصارة الليمون طابعًا مميزًا ورياضيًا للساعة.

التفاصيل التقنية لساعة TAG Heuer Carrera Heuer 01 Aston Martin

الرقم المرجعي:           CAR2A1AB.FT6163   

آلية الحركة: Calibre Heuer 01 Automatic وهي مقاومة للماء حتى 100 متراً.

العلبة: تأتي بحجم  45 ملم وهي مصنوعة من الفولاذ المزوّد بخطوط متوازية، إطار تاكيمتر ممشط من الخزف الأسود منقوش عليه Aston Martin، كريستال ياقوت مقبب ومشطوب معالج بطبقة مزدوجة مضادة للانعكاس، تاج ضبط مطاطي من الفولاذ الأسود عند الساعة 3، ظهر جسم الساعة من الفولاذ والياقوت، مثبت، ببراغي، ومطلي بطبقة سوداء بتقنية PVD مع عروات فولاذية بتصميم خاص منحوت

المينا: مينا أوبالين سوداء مزودة بأشكال قرص العسل الخاصة، حافة سوداء بتدريج 60 ثانية، 3 عدادات: كرونوغراف دقائق “لازوردي” مطلي بالروديوم عند الساعة 12 وكرونوغراف ساعات عند الساعة 6، مؤشر ثواني دائم أسود من الأوبالين عليه شعار Aston عند الساعة 9.

عقارب دقائق وساعات مطلية بالروديوم ومؤشرات بارزة مصقولة مطلية بمادة Superluminova®‎ البيضاء

السوار: مطاطي أسود مطفأ/ سوار جلد مزدان بنقوش خاصة وإبزيم فولاذي قابل للطيّ مع أزرار أمان انضغاطية مزدوجة ودرع TAG Heuer

التفاصيل التقنية لساعة TAG Heuer Formula 1 Aston Martin

الرقم المرجعي: CAZ101P.FC8245 

آلية الحركة: كوارتز

العلبة: 43 مم من الفولاذ، إطار تاكيمتر من الألومنيوم والأسود المطفأ منقوش عليه Aston Martin Racing، كريستال ياقوت مسطح، تاج ضبط فولاذي مصقول عند الساعة 3 وأزرار انضغاطية عند الساعة 2 و 4، بظهر ساعة مثبت ببراغي ومزدان بنقش خاص “ASTON MARTIN SPECIAL EDITION، وشعار السيارة Aston Martin Racing، عروات فولاذية ممشطة. وهي مقاومة للماء حتى 200 متراً.

المينا: أوبالين أسود، شفة سوداء مع لون عصارة الليمون وتدريج رمادي 60 ثانية، 3 عدادات “لازوردي” سوداء بعقرب أسود مصقول مطلي بالذهب: مؤشر ثواني دائم عند الساعة 3 بدقة 1/10 جزء من الثانية مع شعار بلون عصارة الليمون المميز للسيارة Aston Martin عند الساعة 6 وكرنوغراف دقائق عند الساعة 9، عقارب ساعات ودقائق سوداء مصقولة مطلية بالذهب مع مؤشرات مطلية بطبقة superluminova® الرمادية، عقرب مركزي مطلي بلون عصارة الليمون، شعار TAG Heuer رمادي، نافذة تاريخ زاوية عند الساعة 4.

السوار: مطاطي أسود مطفأ/ سوار جلد مزدان بخياطة بلون عصارة الليمون ونقش خاص، إبزيم مسماري من الفولاذ الممشط ودرع TAG Heuer

مقالات ذات صلة