كرونوسويس تقدم Regulator بحجم جديد !

array(2) { [0]=> string(4) "5169" [1]=> string(4) "5170" }

يتميز إصدار رجيوليتر المُطور بعلبة فولاذية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقياس 41 مللم مستوى الحضور اللازم على معصمك، في حين أن تصميمها الرائع غير الزخرفي يجعل من “رجيوليتر كلاسيك دات” رفيقا معاصرا للغاية. هالتها الواضحة منحتها زخما أكبر من خلال استخدام الأرقام العربية الحصرية والميناء المجلفنة عالية الجودة. ترسم الساعة صورة سارّة بصفة عامة وذلك من خلال تفاصيل دقيقة مثل دواخل غيلوشيه لعرض لساعات والثواني، وطول العقارب المتناسق بدقة مع النطاق والتباين المثير بين الأسطح المتلألئة والباهتة.

وعلى مستوى التحسينات التقنية، تتميز “كلاسيك دات” بنافذة تاريخ بها عدسة مكبرة. الأكثر من ذلك، أنه يمكن أن قراءتها تماما حتى في الظلام، حيث تم تجهيز الميناء والعقارب بعناصر وإدخالات مصنوعة من سوبرلومينوفا. ويمكنك الاستمتاع بالغطس بها حيث أنها تقاوم تسرب المياه حتى عمق 10 بار/100 متر.

ومع ساعة “رجيوليتر كلاسيك دات”، اختارت كرونوسويس أيضا توليفات اللون والمواد لعمل ساعة ذاتية التعبئة غير تقليدية، تتميز بإتقان مماثل لصناعة الساعات والتصميم الخالد. وسواء كانت ناصعة ومشرقا بميناء باللون الفضي الجلفاني أو معتمة بميناء جلفانية باللون الأسود غير اللامع، أو بالأحرى شكل غير تقليدي بلون أزرق منتصف الليل الداكن، فإن هذا التاريخ قد يتحول إلى حب مدى الحياة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة