أبرز ساعات السفر للعام 2021!

 

بعد العودة تدريجياً الى الحياة الطبيعية، عاد السفر والرحلات الطويلة الى الواجهة مجدداً. من هنا، قد تكون الحاجة الملحة لإصطحاب الساعات المناسبة للسفر التي تسهّل قراءة الوزقت، خصوصاً بين منطقتين زمانيتين مختلفتين.

 

BELL & ROSS BR 03-93 GMT

نظراً لكونها علامة تجارية متخصصة في كل ما يتعلق بالطيران، فإن تعقيد GMT ضروري لشركة Bell & Ross ، التي كانت تجهز معظم إبداعاتها بمثل هذا العرض. أحدث ما في الخط هو مجموعة أدوات BR 03 الكلاسيكية، مع إصدار محدث من ساعة GMT. لهذه المناسبة، تأتي الآن مجهزة بإطار خارجي ثنائي الاتجاه مع ملحق أحمر / أسود ، ولا تزال العلبة المربعة النموذجية والميناء واضح القراءة. هذه القطعة الجريئة التي يبلغ قطر علبتها 42 ملم تعمل بواسطة Sellita SW 330 ، مما يعني أن هذا هو عقرب GMT الذي يمكن تعديله بشكل مستقل. يبدو المظهر العام أكثر رياضية ولكن التنفيذ أكثر دقة من ذي قبل ، مما يجعل هذه الساعة غير عسكرية.

 

BVLGARI OCTO ROMA WORLDTIMER

قدمت بولغاري ساعة Octo Roma Worldtimer الجديدة في وقتٍ سابقٍ من هذا العام. وقد قامت العلامة التجارية بعمل رائع في دمج وظيفة المنطقة الزمنية الثانية، وتحديداً في DLC الأسود هذا والإصدار أحادي اللون بالكامل. رياضي ، حديث ، سهل القراءة ، إنه رفيق رائع للعمل أو الترفيه. نذكر أنه يعمل بحركة BVL257 المصنوعة داخل الدار.

 

Breitling Navitimer B01 Chronograph 43 American Airlines

أطلقت Breitling لأول مرة Navitimer B01 Chronograph 43 بالشراكة مع American Airlines . تتخذ هذه الساعة تصميم بريتلينغ القديم بتصميم يستحضر ذروة سفر شركات الطيران التجارية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، وهي حقبة تشهد حاليًا انتعاشًا كبيرًا في إلهام كل من الساعات والمجوهرات الجديدة.

تحاكي درجات اللونين الأحمر والأزرق للميناء الألوان التي نراها على الطيور في العلبة الخلفية. تعمل ساعة Navitimer B01 Chronograph 43  التي تأتي بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 43 ملم × 14.25 ملم بواسطة كاليبر 01 من شركة بريتلينغ ، والذي يتميّز بحوالي 70 ساعة من احتياطي الطاقة

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة