أحدث الإصدارات الملوّنة لهذا الموسم!

 

 

 

عندما يتعلق الأمر باستخدام الألوان في صناعة الساعات، فلن تنفد الألوان مثل الأبيض والفضي والأسود أبداً، ومع ذلك يبحث بعض عشّاق الساعات عن المزيد من “البهجة” على المعصم.

 

 

H.MOSER & CIE ENDEAVOUR CENTRE SECONDS CONCEPT LIME GREEN

يمكنك دائماً الاعتماد على H. Moser & Cie لتقديم ألوان جديدة جذابة وممتعة عبر جميع المجموعات. مع استمرار كون اللون الأخضر هو الاتجاه السائد لهذا العام، قررت الشركة أن تفعل شيئاً مختلفاً. وله تأثير كبير. تمتاز H. Moser & Cie Endeavour Center Seconds Concept Lime Green بميناء Grand Feu الميناء الأخضر المتدرج بشكل فريد. والنتيجة هي ميناء يبدو ورائحته تقريباً، مثل الجير الحقيقي. إنه مواكب للموضة، ومع ذلك فقد تم إنجازه بطريقة موسر التي نحبها.

 

PATEK PHILIPPE 5320G PERPETUAL CALENDAR

واحدة من أفضل الساعات الملونة لهذا العام هي Patek Philippe 5320G Perpetual Calendar. نغمة السلمون رائعة تتناقض جيداً مع المؤشرات والأرقام المطبقة، والعقارب بالأبيض والأسود وعرض التقويم الدائم. يعمل التأثير والتفاصيل الدقيقة مثل الإطار المريح لنوافذ اليوم والشهر على زيادة عامل الإبهار أكثر. كما أنها لا تؤذي وضعها في علبة رائعة من الذهب الأبيض كاليبر 18 قيراطاً وهي تعمل بكاليبر 324 S Q.

IWC BIG PILOT 43 TOP GUN WOODLAND GREEN CERAMIC

ترتبط IWC بشكل كبير بساعات الطيارين وتواصل تقديم عروض رائعة وهادفة لهذا الموضوع. الأحدث، الذي يمتد حتى استخدام اللون إلى ما بعد الميناء، هو Big Pilot’s Watch 43 TOP GUN Woodland Green Ceramic. جزء من مجموعة TOP GUN الفرعية ، يعتبر Woodland Green Ceramic أخضر بالكامل. يأتي الميناء والعلبة والحزام من نفس اللون الأخضر. إنه يضيف لمسة رائعة تشبه الغابة إلى Big Pilot الملموس. وبطبيعة الحال ، لكونها ساعة TOP GUN ، فهي تتميّز بعلبة سيراميك كاملة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة