أحدث الساعات بميناء باللون الأزرق للعام 2021

 

لا شكّ في أن اللون الأزرق يعتبر من بين الألوان الأساسية والجذّابة التي تزيّن موانىء أروع الساعات الحديثة. ولكن، ما هي أبرز الموديلات التي تميّزت باللون الأزرق؟

 

 

 

LANGE & SÖHNE LANGEMATIK PERPETUAL LIMITED ANNIVERSARY EDITION BLUE DIAL

هي واحدة من أكثر الموديلات ثباتاً في مجموعة العلامة التجارية الألمانية، حيث تمّ إطلاقها لأول مرة في عام 2001. بالتأكيد، تم تعديل تصميمها على مر السنين ، مع ترقيات متعددة على الميناء. ولكن مع ذلك، فإن مظهرها الكلاسيكي لم يتغير تقريباً، مما يوضح الكثير عن مدى جودة الساعة منذ البداية. للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها ، تقدم شركة A. Lange & Söhne سلسلة جديدة من الموديلات ذات الإصدار المحدود – باللون الأبيض أو الذهب الوردي – والتي تتميز في الغالب بميناءها الأزرق الأنيق الجميل. إن تشغيل تعقيد التقويم الدائم هو حركة تلقائية رائعة مع دوار صغير، مع تشطيبات بالطريقة النموذجية للدار. سنختار بالتأكيد إصدار الذهب الأبيض، لكونه أكثر دقة وخالداً. نذكر أن هذه الساعة تأتي بإصدار محدود من 50 قطعة.

 

 

LONGINES AVIGATION BIGEYE TITANIUM BLUE DIAL

تمّ تصميم ساعة Longines Avigation BigEye على غرار كرونوغراف طيار في ثلاثينيات القرن الماضي، وقد تم تقديمها لأول مرة بعلبة فولاذية وميناء أسود، تماماً مثل الساعة الأصلية القديمة. ولكن الآن بعد أن وجد هذا النموذج جمهوره ويُنظر إليه على أنه واحد من أروع ساعات الطيارين التي يمكن الوصول إليها، فقد حان الوقت لتلعب لونجين بالألوان … والمواد أيضاً. في الواقع، قدمت العلامة التجارية مؤخراً نسخة من Avigation BigEye التي تجمع بين علبة خفيفة الوزن ورياضية وأكثر حداثة من التيتانيوم مع ميناء أزرق جذاب للغاية ومتدرج مع عدادات فرعية سوداء. بالتأكيد أكثر استقطاباً بكثير من الإصدار الأسود، فإن إضافة اللون الأزرق تحوّل الساعة بالكامل وينتج عنها ساعة ذات شخصية رائعة.

 

 

PIAGET ALTIPLANO ULTIMATE AUTOMATIC BLUE

قررت Piaget، الرائدة في صناعة الساعات فائقة الرقة، تقديم نسخة جديدة من ساعتها فائقة النحافة Altiplano Ultimate Automatic ، بلمسات من اللون الأزرق في كل مكان إلى جانب تألق الأجزاء الفضية اللون في جميع أنحاء الساعة – بفضل الحركة المطلية بالروديوم والعلبة المصقولة المصنوعة من الذهب الأبيض. والنتيجة حديثة، أنيقة، وتقنية. لا تزال الساعة تعمل بكاليبر 910P وتحتفظ بعلبة رفيعة بشكل مذهل يبلغ ارتفاعها 4.30 ملم ، مما يجعلها واحدة من أنحف الساعات الميكانيكية في السوق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة