أروع الساعات النسائية المزيّنة بالماس للعام 2020

يلعب الماس دوراً مهماً جداً في الساعات، بحيث انه يمنحها رقياً وأناقةً لا مثيل لهما. من هنا، لقد اختارت أهم الدور العالمية المتخصصة في صناعة الساعات الراقية اصدار بعض الإصدارات للعام 2020 والمزدانة بالماس. اليكم أهمها في السطور القادمة.

 

Bulgari Serpenti Seduttori Tourbillon

أحدث تصميم من Serpenti هو أكثر من مجرد ساعة أنيقة مرصعة بالجواهر: فهي تضم أيضاً أصغر توربيون في العالم، مما يجعلها قوة عصرية في صناعة الساعات. صُمم التوربيون المصغر ليلائم العلبة المصممة على شكل سيربنتي، ويمكن رؤيته من خلال كريستال السافير شفاف مرصع في علبة من الذهب الوردي، ومرصعة بالماس على حزام من جلد التمساح.

 

 

Dior Grand Bal Masqué

أسر حفل ” Grand Bal ” الشهيرة الذي أقيم في عام 1951 في قصر لابيا في البندقية السيد كريستيان ديور،  الذي صمم أزياء فاخرة لهذا الحدث. استحوذ الحفل على روح الدار في مجموعتها الجديدة Dior Grand Bal من الساعات الفريدة من نوعها التي تتميز بأقنعة الرقص والمجوهرات والريش. أفضل جزء؟ حركة أوتوماتيكية بوزن متذبذب مع اطار مزيّن بأحجار الماس بقطع الباغيت.

 

 

Cartier Maillon de Cartier

واحدة من أفضل التصاميم الجديدة لعام 2020 هي Maillon de Cartier ، وهي ساعة أنيقة من المؤكد أنها ستصبح الساعة الأيقونية التالية في الدار. يتميز تصميمها الهندسي الإيقاعي بروابط ذهبية مستطيلة متوازنة، وميناء سداسي متكامل بسلاسة. جريئة لكنها أنثوية، وهي متوفرة باللون الأبيض أو الأصفر أو الذهب الوردي أو مرصوفة بالماس.

 

 

Piaget Limelight Gala Precious Sapphire Gradient

مستوحاة من نموذج مبدع تم إنشاؤه في عام 1973 ، تتميز ساعة Limelight Gala الجديدة ذات الإصدار المحدود بقرص من عرق اللؤلؤ مؤطر بالماس والياقوت المرتب بتدرج من الضوء إلى الأزرق الداكن. يذكرنا التصميم الساحر بحقبة سابقة عندما استضافت بياجيه حفلات فخمة للمشاهير والفنانين والعملاء، بما في ذلك سلفادور دالي، وجاكي كينيدي، وإليزابيث تايلور، وآندي وارهول، وسامي ديفيس جونيور.

 

 

Chopard Happy Sport Joaillerie

تلتقي الماسات بصناعة الساعات في أحدث نسخة من طراز Happy Diamonds الشهير من شوبارد. تتميز ساعة Happy Sport Joaillerie الجديدة بألماس يرقص حول ميناها وملفوف حول علبتها، وهي تعمل بحركة 96.17-C المصنوعة من الدار الأوتوماتيكية – وهي تزاوج سعيد بين الأحجار البراقة وعالم الساعات الراقية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة