أفعى Bulgari الأيقونية تزيّن المعصم بسحرها الخاص!

لطالما كانت الأفعى رمزاً للسحر والفتنة منذ أربعينيات القرن العشرين لهذا السبب إتخذت  Bulgari الأفعى شعاراً لها. وعلى امتداد سبعة عقود طرحت Serpenti جلدها بطرق مختلفة لا حصر لها، بهدف أن تلتف بأفضل شكل حول معصم أشهر الأيقونات الأنثوية وأكثرهن جمالاً وجاذبية.

 

سربينتي توبوغاز Serpenti Tubogas

تقدّم Bulgari “نسخة” جديدة من مجموعة ساعات توبوغاز Tubogas التي امتزجت فيها ألوان الذهب الكلاسيكية الثلاثة سويةً: الأبيض، الزهري والأصفر.. إن Serpenti Tubogas   تجسّد Bulgari فيها عودة ينتظرها عشاق هذه الساعات وتشدّد من جديد على الأفعى وعلى أسلوب Tubogas كرمزين وشعارين أيقونيين جوهريين لطالما اعتمدتهما دار بولغري.

 

خصائص فنية:

الحركة: آلية حركة بتقنية كوارتز quartz فائقة الدقة مصممة خصيصاً وفقاً لمتطلبات دار بولغاري.

 

العلبة: علبة من الذهب الزهري عيار 18 قيراط أيضاً بقطر 35 مليمتراً مع قطع من الماس مقصوصة بأسلوب القطع الحديث اللماع brilliant-cut. تاج من الذهب الزهري عيار 18 قيراط مرصع بقطعة واحدة من حجر الروبليت rubellite مقصوصة بأسلوب كابوشون cabochon. قرص فضي اللون من حجر الأوبال opaline معالج بأشعة الشمس ومزين بلمسات زخرفية بأسلوب غيوشيه guilloché.

السوار: سوار ثنائي اللفة من طراز Tubogas تجتمع فيه ألوان الذهب عيار 18 قيراط الثلاثة: الأصفر والزهري والأبيض.

 

ساعة سربينتي سبيجا سيراميك Serpenti Spiga Ceramic

سواء جاءت باللون الأبيض أو الأسود، فإن ساعة سربينتي سبيجا المزدانة بلمسات من الذهب الزهري تحيط بالمعصم بلفتين اثنتين بملمس طري كملمس نظيراتها المصنعتين من المعدن أو الجلد.

 

الخصائص الفنية:

الحركة: آلية حركة بتقنية كوارتز quartz فائقة الدقة مصممة خصيصاً وفقاً لمتطلبات دار بولغاري.

العلبة: علبة من السيراميك الأبيض أو الاسود تعتليها حافة مشطوبة من الذهب الزهري عيار 18 قيراط مرصعة بقطع من الماس مقصوصة بأسلوب القطع الحديث اللماع brilliant-cut. تاج مرصع بقطعة واحدة من حجر الروبليت rubellite مقصوصة بأسلوب كابوشون cabochon. قرص صقيل معالج بأشعة الشمس مطلي بالليكر الأبيض اللون.

السوار: سوار ثنائي اللّفة من السيراميك الأبيض أو الأسود مع لمسات من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً.

 

ساعة سربينتي تويست يور تايم Serpenti Twist your time

 

الخصائص الفنية:

الحركة: آلية حركة بتقنية كوارتز quartz فائقة الدقة مصممة خصيصاً وفقاً لمتطلبات دار بولغاري.

العلبة: علبة من الذهب الزهري عيار 18 قيراط أيضاً بقطر 27 مليمتراً. تاج مرصع بقطعة واحدة من حجر الروبليت rubellite مقصوصة بأسلوب كابوشون cabochon.

السوار: سوار من الذهب الزهري عيار 18 قيراط يتألف من أربع سلاسل صغيرة وقابل للتبديل بسهولة أو من جلد العجل او حجر الجاد أو لون البرونز رباعي اللفة وقابل للتبديل بسهولة.

 

 

ساعة سربينتي ميستريوزي Misteriosi  Serpenti

الخصائص الفنية:

الحركة: آلية حركة بتقنية كوارتز quartz فائقة الدقة عيارB033 مصممة خصيصاً وفقاً لمتطلبات الدار.

العلبة: نموذج للساعة “الخفية” بهيئة أفعى ذات رأسين. علبة بقطر 40 مليمتراً. قرص من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بقطع من الماس مقصوصة بأسلوب القطع الحديث اللماع brilliant-cut. رأسا الأفعى مرصعان كلياً بقطع من الماس مقصوصة بأسلوبي الماركيز marquise والقطع الحديث اللماع brilliant-cut، مع قطع من الزمرد بشكل الكمثرى مقصوصة بأسلوب القطع الدائري. عينان من الزمرد.

السوار: سوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بقطع من الماس مقصوصة بأسلوب القطع الحديث اللماع brilliant-cut. قرص من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بقطع من الماس مقصوصة بأسلوب القطع الحديث اللماع brilliant-cut.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة