أوميغا تطلق Seamaster Diver 300M للإحتفال بالذكرى الـ50 لفيلم On Her Majesty’s Secret Service

تقتصر إصدارات ساعة Seamaster Diver 300M  من OMEGA على 7،007 قطعة  فقط. فقد حرصت الدار على أن تتميّز الساعة بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 42 ملم وميناء خزفي أسود. أمّا وعلى جانب العلبة وضعت OMEGA طبقةً مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً محفوراً عليه رقم الإصدار المحدود والخاص بشخصية جيمس بوند.

تم استخدام الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا أيضاً على العقارب والمؤشرات، بما في ذلك المؤشر في تمام الساعة 12، وهو مستوحى من الشعار الأساسي لجيمس بوند. في اليوم السابع من كل شهر، يستخدم الرقم 7 في نافذة التاريخ نفس شعار 007. يوجد أيضاً رمز ’50’ مخفي في مؤشر الساعة 10، والذي لا يظهر سوى في الظلام ذلك لأنه مغطى بالمادة المضيئة في الظلام Superluminova.

من الواضح أن ميناء OMEGA المستوحى من جيمس بوند هو مصدر فخر لرئيس OMEGA والمدير التنفيذي السيد رينال إيشليمان ، الذي وصف Seamaster الجديد بأنه: “تكريم مناسب لفيلم Bond الكلاسيكي وواحد من الشخصيات الأكثر شهرة في السينما. هذه الساعة الاستثنائية أنيقة ومليئة بالمفاجآت ومن المؤكد أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى هواة الجمع ومحبي الشخصية، وذلك بسبب العديد من الميزات المرتبطة بوند. “

تم عرض ساعة Bond من OMEGA الجديدة على شريط مطاطي أسود، وهي حاصلة على شهادة Master Chronometer وهي موجودة في صندوق أسود أنيق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة