إصدارات Bvlgari في Geneva watch days: دليلٌ على براعتها في صناعة الساعات!

خلال Geneva watch days 2021، قامت دار بولغاري بإطلاق بعض الإصدارات الحديثة التي لا يمكن سوى التوقف عندها. وقد تخلّلت الإصدارات الجديدة لبولغاري تصاميم مميّزة ومتطوّرة، سوف نأخذكم في جولةٍ عليها.

 

 

Bvlgari Octo Roma Worldtimer

تتميز Octo Roma Worldtimer بمضاعفات فعلية للتوقيت العالمي مما يعني أنه يمكن للمستخدم قراءة الوقت على الفور في جميع المدن الأربع والعشرين المشار إليها على الميناء. تعمل هذه الساعات الجذابة بواسطة حركة متكاملة جديدة تماماً، BVL257 ، تم تصميمها وتطويرها من قبل Le Sentier.

تتوفر بولغاري أوكتو روما وورلد تايمر Bvlgari Octo Roma Worldtimer بقطر 41 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول وسوار مطابق أو من الفولاذ الأسود المطلي بـ DLC مع أسطح مصقولة بالرمل وحزام مطاطي أسود.

 

 

Bvlgari Octo Roma Central Tourbillon Papillon

تعتبر ساعة Octo Roma Central Tourbillon Papillon الجذّابة، خصوصاً انها تتميّز بالطريقة القياسية لعرض وقراءة الوقت لصالح مقياس الدقائق التراجعي في النصف السفلي من الميناء وعرض الساعة النطاطة عند الساعة 12. عندما يبدأ أحد “عقارب” الدقائق بابيلون في التحرك من 0 إلى 60، فإنه يدور إلى وضع نشط، ويتفاعل مباشرة مع المقياس حول محيط الميناء. عندما يخرج “عقرب” Papillon الآخر من المقياس عند علامة 60، فإنه يدور إلى وضعية التراجع ويتوقف عن التفاعل. من الصعب شرح ذلك لأنه عرض مرئي.

على الرغم من التوربيون المركزي المذهل، إلا أن البساطة الجميلة لهذه الساعة الحاصلة على براءة اختراع هي نجمة العرض. وفقًا لـ Bvlgari ، تستهلك آلية Paillon المتطورة طاقة أقل. هذا، بالطبع، له تأثير إيجابي على احتياطي الطاقة الكلي، مما يتيح 60 ساعة من الطاقة بمجرد الشحن الكامل. يمكن رؤية مؤشر احتياطي الطاقة العملي من خلال ظهر العلبة.

تعمل الساعة بحركة كاليبر BVL 332 اليدوي، والتي تم تصميمها وتجميعها بالكامل داخل الشركة من قبل فريق بولغري من كبار صانعي الساعات. إنها حركة رائعة ، والجسور والأجزاء السوداء والذهبية تكمل تمامًا علبة Octo Roma المصنوعة من الذهب الوردي بقطر 41 ملم.

 

Bvlgari Divina Mosaica

تقدّم بولغري 3 إبداعات جديدة تجمع بين الفن والمجوهرات وصناعة الساعات. صُممت جميع الساعات الثلاث لاستحضار أسلوب الحرفيين الرومان في الماضي ، وتشيد بالحمامات الرومانية في كركلا وأرضياتها المرصوفة بالمراوح. تم استخدام الزخرفة على الميناءات الكاملة لكل طراز من طرازات Divina Mosaica الجديدة.

تتميّز الساعات هذه بمكررٍ للدقائق داخل علبة من الذهب الأبيض بقطر 37 ملم. علبة من الذهب الأبيض مرصعة بالكامل من الماس بقطع لمّاع وقطع باغيت بنمط مروحة كركلا الرائعة. يستخدم مرتديها “سحر الحظ” من الذهب الأبيض مرصعاً بمزيد من قطع الألماس اللامعة لتشغيل آلية مكرر الدقائق.

 

الطرازان الآخران في مجموعة Divina Mosaica الجديدة هما طرازا للوقت فقط، وأيضاً في علب 37 ملم. لقد تمّ استخدام مزيجاً من الماس اللامع والياقوت الوردي بقطع باغيت في علبة من الذهب الوردي. وفي حين انه في الآخر لقد استُخدم مزيجاً من قطع الماس اللامعة وتسافوريت بقطع باغيت في علبة من الذهب الأبيض.

 

 

Bvlgari Divas’ Dream

تستوحي The Divas ’Dream الإلهام من الحمامات الرومانية في كاراكلا ، تمامًا مثل Divina Mosaica. تحتوي هذه المجموعة على ساعتين من الذهب الوردي بقطر 33 ملم مرصعة بأحجار الماس اللماع على الإطار والميناء والسوار. يعود الاختلاف الأساسي بين الساعتين إلى الموانئ الحجرية.

يُستخدم الملكيت، والذي يكمل الميناء الأخضر بشكل رائع النغمات الدافئ. تعمل الخطوط الأفقية لنمط الملكيت الطبيعي أيضاً في انسجام مع باقي التصميم. من الواضح أن هذا النمط هو تشكيل طبيعي، لذا فهو يختلف من ميناء إلى آخر.

 

 

Gerald Genta Arena Retrograde With Smiling Disney Mickey Mouse

اسم Gerald Genta مملوك لشركة Bvlgari منذ عام 2000. منذ عام 2010 ، تم تسويق ساعات Gerald Genta تحت العلامة التجارية Bvlgari فقط.

في Geneva Watch Days 2021، اطلقت الدار Arena Retrograde With Smiling Disney Mickey Mouse ، والذي يشهد عودة شخصية ديزني الشهيرة. ليست هذه هي المرة الأولى التي يلعب يظهر فيها ميكي على ميناء ساعة جيرالد جينتا. هنا نرى الفأر الشهير يقفز بسعادة على ميناء الشمس المطلي بالروديوم. تشير ذراعه اليسرى إلى الدقائق على مقياس رجعي 210 درجة ؛ في غضون ذلك ، تعرض النافذة عند الساعة الخامسة الساعة النطاطة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة