إصدارات Patek Philippe ضمن Watches & Wonders 2022: مجموعة واسعة من الإبداعات التقنية والجمالية

بمناسبة معرض 2022 Geneva Wonders and Watches ، تكشف Philippe Patek عن الإصدار الجديد تماما 5326 001-G Time Travel Calendar Annual وقت السفر التقويم السنوي الذي يقدم لأول مرة اثنين من التعقيدات الأيقونية للشركة بتصميم جديد تماما للعلبة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على إثراء مجموعتها بإعادة إبداع أنيق للموديالت المرغوبة بشكل خاص. تكمل هذه الموديلات الجديدة مجموعة واسعة ومتنوعة من ساعات Philippe Patek المعقدة وتقدم مجموعة من التصاميمات النسائية والرجالية، مع التركيز دائما على الأناقة الخالدة.

 

بالإستفادة من الخبرة والدراية المتراكمة على مدار 180 عاما والتي تم تناقلتها من جيل إلى آخر ، تتمتع Philippe Patek بسجل حافل من التطورات التقنية المستمرة التي توجت اليوم بأكثر من مائة براءة اختراع. ولأول مرة ، تجمع شركة Philippe Patek هذه الوظائف المبتكرة وسهلة الاستخدام معا في ساعة واحدة. ولقد تم منح تلك الساعة عيار الملء الذاتي الجديد 24H FUS LU QA PS 260-31، يتألق الكود الجديد لوقت السفر في التقويم السنوي 001-5326G Time Travel Calendar Annual  مع عرض التاريخ المتزامن مع التوقيت المحلي ويتم تصحيحه تلقائيا للأمام أو للخلف عند تغيير المنطقة الزمنية. ولتوفير إطار لهذه الوظيفة الفريدة، ابتكرت Philippe Patek مظهرا خارجيا جديدا تماما مع غالف Calatrava مزينا بزخارف جلوشا بنمط مخرز حول جوانبها بالكامل ؛ تتميز بميناء عتيق رمادي فحمي يذكرنا بكاميرات التصوير القديمة بتفاصيلها الرائعة. سيجده هواة هذا التصميم الحصري أيضا في ساعة أخرى ذات غالف وميناء يتميزان بنفس التوقيع الجمالي دون وظائف إضافية: وهي ساعة الكود 001-5226G Calatrava تعمل بداخلها كاليبر الأتوماتيكي 26-330 S C

كما تمّ عرض التفاعل الدقيق بين الكالسيكية والحداثة بشكل مثالي من خلال إعادة تفسير اثنين من الساعات في ربيع عام 2022 .الكود 011-5320G Calendar Perpetual تقويم دائم ذو عروات ذات ثالثة مستويات تظهر عناصر من موديل عام 1945 .وهي تتميز بميناء جديد من األوبالين المذهب الوردي يؤكد على خلفيتها “العتيقة”. تم استلهام الكود الكالسيكي 010-5172G Chronograph للرجال من موديلات الأربعينيات والخمسينيات كما يظهر ميناء أوبالين مذهب وردي تحته ماكينة كالسيكية تضم ستة ابتكارات حاصلة على براءة اختراع لتتبع الوقت.

في مناسبات مختلفة ، تجلى اللون الأخضر بطرق رائعة في مجموعات Philippe Patek . في عام 2004، جذبت ساعة ‘ladies   Luce Aquanaut النسائية العصرية األنيقة ذات الميناء والسوار باللون “الكاكي المغامر” اهتماما كبيرا. منذ ذلك الحين ، كان اللون الكاكي بدرجات متفاوتة قليال جزءا من كسوة العديد من الموديلات، من هنا أطلقت الشركة لونا إضافيا للميناء: أخضر زيتوني.

واليوم ، يمنح الأخضر الزيتوني ثلاث ساعات من المجموعة الحالية وجها جديدا حديثا وخالدا يبرز شخصيات تلك القطع ويلعب بالضوء بطرق متعددة. متفردة ومعاصرة: ساعة الكود 011-5205R موديل من الذهب الوردي وميناء متدرج باللون الأسود على الأطراف. السمة المميزة لساعة الكود 011-1200A/4910 quartz manchette 4~Twenty هي الأناقة في أي وقت من اليوم من الستانليس وميناء بنقش بزوغ الشمس. تم تحديث ساعة الكود 014-7130R Time World’ Ladies من الذهب الوردي بشكل استثنائي، تم تزيين مركز الميناء بزخرفة نسج سلة قديمة مزخرفة يدويا. أما الساعة البالتينية أيضا تقدمها، الدائم التقويم ذات الكرونوجراف 5270P-014 Chronograph with a perpetual calendar Philippe Patek بميناء مطلي باللون الأخضر بتدرج أسود ، وهو لون كالسيكي أعيد النظر فيه بفارق بسيط يذكرنا بجسم أجمل السيارات القديمة.

أيضاً، ترحب مجموعة ساعات السفر من Philippe Patek بإثنين من التحديثات جديدة للموديالت الحالية. تجمع ساعة الكود 001-5230P Time World  لأول مرة بين علبة بلاتينية وميناء أزرق وسوار مماثل. يظهر على مينائها نمطا دائريا جديدا مزخرف يدويا بفن جلوشا:فهي أول ساعة مزودة بآلية التوقيت العالمي الحاصـلة على براءة اختراع. ساعة الكـود 001-231G Time World Handcrafts Rare  يظهر في وسط ميناءها خريطة جديدة مطلية بالمينا مصوغة بطريقة جراند فيو تصور أوقيانوسيا وجنوب شرق آسيا.

أمّا ساعة التعقيدات الكبرى كود 001-300P/5374 ذات مكرر الدقائق والتقويم الدائم، حركة أوتوماتيكية وصنوج الكاتدرائية ، مزينة بمجموعة متلألئة من أحجار الماس بقطع باجيت والياقوت الأزرق بقطع باجيت. الساعة النسائية كود 001-200G/7121 Phases Moon’ Ladies  التي تضفي جمالها بغالف من الذهب الأبيض، وميناء أزرق، وإطار مشتعل بلمعان صفين متوازنين من الماس اللامع المرصع بتقنية “دنتيال”.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة