إصداران من Tag Heuer خصيصاً لنادي Manchester United!

للاحتفال ببداية موسمها الثالث كشريك لنادي Manchester United، سيمثل الموديل TAG Heuer Carrera Heuer 01 باكورة إنتاج شركة TAG Heuer. يعتبر هذا الإصدار الرائع بالألوان المميزة للنادي بتصميمها العصري الأنيق مع قطر كبير ومتناسق يبلغ 43 ملم.

 بالطبع، يهيمن اللون الأحمر المميّز لنادي Manchester United على التصميم، ويظهر على شعار النادي عند موضع الساعة 9، والشفة ذات تدريج 60 ثانية، ودرع TAG Heuer على الإطار عند موضع الساعة 12:00، وعقارب الساعات والدقائق وعقرب الثواني المركزي بالكرونوغراف وأخيرا على السوار المطاطي.

ويزدان ظهر جسم الساعة الياقوتي بشعار نادي Manchester United العريق وتكتسي المينا المحاطة بشفة رياضية حمراء بلون الأنثراسايت، كما أنها تتألق بتصميم الهيكل العظمي لتكشف عن كرونوغراف طراز Heuer-01 Manufacture.

أمّا الطراز الثاني يمثّل TAG Heuer Formula 1 المزوّد بكرونوغراف ويمتاز بالفولاذ وهو مستوحى من عالم كرة القدم بكرونوغراف كوارتز مع إطار فولاذي ذي تجويف يشتمل على مقياس تاكيمتر. ويستقرّ الرقم العربي 12 عند موضع الساعة 12 ويزهو بطلاء أحمر اللون، والذي يخلق تبايناً مثيرا مع لون الأنثراسايت الأوبالي للميناء، ما يعكس الألوان المميزة لزي نادي Manchester United العريق. ويخطف شعار نادي Manchester United، الذي يزين العداد عند موضع الساعة 6، الأنظار بفضل لونه الأحمر الجذاب. ويستقر عرض التاريخ عند موضع الساعة 4 على قرصٍ أسود اللون. ويزدان غطاء الساعة الخلفي المثبت ببراغي بنقش محفور لشعار نادي Manchester United. ويتوفر هذا الطراز بسوارٍ مطاطيّ مثقوب يكتسي باللون الأسود ليتألق بمظهر عصري غير مسبوق.

المواصفات التقنية لساعة TAG Heuer Carrera Heuer 01 Manchester United

 

الرقم المرجعي: CAR201M.FT6156

آلية الحركة: كاليبر Heuer 01 أوتوماتيكي، مع 3 عدادات: عداد دقائق كرونوغراف حلزوني ومطلي بالروديوم عند موضع الساعة 12 وعداد ساعات عند موضع الساعة 6 وعداد ثواني صغير مطلي باللون  الفضي مع شعار أحمر لنادي Manchester United عند موضع الساعة 9.

العلبة: مصنوعة من الفولاذ وتأتي بقطر 43 ملم مع إطار فولاذي مع مقياس تاكيمتر و غطاء خلفي فولاذي مثبت ببراغي يحمل الشعار الخاص بنادي Manchester United. كما ان هذه الساعة مقاومة للماء حتى 100 متراً.

الميناء: مصقول ومغطى بطبقة من الذهب الأسود

السوار: مطاطي مثقوب يزهو باللون الأحمر، مشبك فولاذي قابل للطي مع أزرار أمان انضغاطية مزدوجة وشعار TAG Heuer

المواصفات التقنية لساعة  TAG Heuer Formula 1 Manchester United

 

الرقم المرجعي: CAZ101M.FT8024   

آلية الحركة: كوارتز

العلبة: مصنوعة من الفولاذ، بحجم 43 ملم، غطاء خلفي فولاذي مثبت ببراغي يحمل الشعار الخاص بنادي Manchester United.

الميناء: أنثراسايت أوبالي مع  3 عدادات: كرونوغراف 1/10 مطلي بالروديوم1/10 عداد ثواني وعداد دقائق عند موضع الساعة 6 مع شعار نادي Manchester United، عداد دقائق كرونوغراف حلزوني ومطلي بالروديوم بلون الأنثراسايت عند موضع الساعة 9 وعداد ثواني صغير حلزوني ومطلي بالروديوم بلون الأنثراسايت عند موضع الساعة 3.

السوار: مطاطي مثقوب يكتسي باللون الأسود مع مشبك فولاذي ذي إبزيم يحمل شعار TAG Heuer

مقالات ذات صلة