إصدار Hublot Techframe Ferrari 70 Years Tourbillon Chronograph من هوبلو إحتفاءاً بفيراري

خلال إحتفال فيراري بعيدها الـ70 في التاسع من سبتمبر ضمن حفل عشاء في مارانيلّو، تم بيع تشكيلة من السيارات الاستثنائية وإكسسوارات أخرى تحمل شعار الحصان الموجود على سيارات فيراري وذلك تكريماً لسنة الحصان.

وفي هذه المناسبة، قدمت Hublot إصدار Hublot Techframe Ferrari 70 Years Tourbillon Chronograph  المحدود.

أمّا عن هذا الإصدار فهو ناتج عن شراكة بين أهم صانعي الساعات وأهم صانعي السيارات في معرض بازلوورلد 2017 وهو أول إصدار خارج نطاق السيارات تم تصميمه من قبل Ferrari والذي هو سينترو ستايل، بقيادة فلافيو مانزوني.

 

وخلال تصنيع هذه الساعة، تم استخدام حركة هوبلو توربيّون كرونوغراف كنقطة انطلاق، ثن طوّر المصممون الإطاليون لساعة حسب نفس العمليات الإبداعية المستخدمة في هيكل السيارة الرياضية، للحصول على وزن خفيف و إطار صلب. بعد ذلك أضافت Hublot “محرك” عالي الأداء إلى هذا الهيكل وهو حركة كاليبر HUB6311 اليدوية التعبئة، التي تحتوي على 253 جزءًا والتي تتمتّع باحتياطي طاقّة لمدّة 5 أيّام. تم تجهيز هذه الآلية الفريدة من نوعها بتوربيّون ذات أداء حصري، ولها أيضا ميزة كرونوغراف.

 

يختلف هذا النموذج الفريد الذي تمّ تقديمه في المزاد العلني بعلبته الهيكلية -الهيكل- المصنوعة من الكاربون بيك (كيتون عديد الإيثر)، وهي مادّة  متعدّدة الطبقات ومضادة للحساسية، والعلبة الأساسية -غطاء المحرك- المصنوعة من ذهب كينغ غولد التي من اختراع وصنع هوبلو. أمّا القرص الذي يحمل شعاري هوبلو و فيراري، فيستلهم من عدادات لوحات أجهزة فيراري. ويكشف التصميم هذا عن آلية الحركة، التي تظهر من خلال القرص، كما يتيح لمحة عن اللمسة طلاء أنثراسايت الروثينيوم الجميل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة