إليكم ساعة جاكي كينيدي الأيقونية من بياجيه !

ساعات راقية، وتعقيدات طبعت بصماتها في تاريخ صناعة ساعات شديدة الرقّة، تصاميم يمكن التعرف عليها على الفور منذ العام 1874، وهي من رموز دار بياجيه العريقة.

لبياجيه ذوق استثنائي يجمع بين الخبرة والأحلام والواقع، وبفضل إلهام المبدعين منذ أكثر من 130 عاما، فقد صممت ساعات أسطورية ولعبت دورا قياديا في العديد من المجالات، بما في ذلك صناعة الساعات شديدة الرقّة. روح الريادة التي سرعان ما اكتسبت إعجاب الشخصيات الشهيرة، بما في ذلك جاكي كينيدي، اليزابيث تايلور واندي وارهول.

ساعة جاكي كندي الأيقونية:1

كانت جاكلين كينيدي، السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية وزوجة الرئيس الـ35 والسابق جون كينيدي ( 1961-1963) وهي واحدة من أكثر السيدات الأوائل شهرة في القرن العشرين.

تعرف السيدة كينيدي بأناقتها وجمالها ما ساهم في تخليد اسمها وجعلها رمزاً للموضة. وهنا نذكر ساعتها الفاخرة الأكثر شهرة من بياجيه  المرصّعة بالماس والتورمالين الأخضر، وهي مزودة بسوار شفاف جدا مصنوع من شبكة ذهبية مزينة بزخارف بياجيه .

وتضمنت المجموعة التي تم إصدارها في عام 2014 والمستوحاة من الساعة الأصلية التي كانت تملكها جاكي ، موانىء مصنوعة من أحجار كريمة متعددة الألوان.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة