إليكم ساعة جيمس بوند الجديدة : Seamaster Diver 300M ‘Commander

 

ساعة جديدة كشفت عنها Omega  للإحتفال بشخصية جيمس بوند تحمل اسم Seamaster Diver 300M ‘Commander’s، وكشف عنها المدير التنفيذي لعلامة أوميغا رينالد أيشلمان إلى جانب منتج فيلم بوند مايكل جي ويسلون.

وقد قامت أوميغا بنقل الضيوف على متن قوارب أبحرت على طول نهر الرايمز لترسو بموقع الحفل في تات بريتين.

ويصادف العام 2017 ذكرى ثلاث أحداث هامة لكل من شركتي ألبرت آر بروكولي ومترو جولدوين ماير MGM لأفلام بوند بوند وتشمل: الاحتفال بالذكرى الخمسين لفيلم “يو أونلي ليف توايس” والاحتفال بالذكرى الأربعين لفيلم “ذا سباي هو لوفد مي”، والذكرى العشرين لفيلم “تومورو نيفر دايز”. وقد ارتدى بوند الزي العسكري الرسمي في كل من هذه الأفلام.

واحتفالاً بهذه المناسبات، قامت أوميغا بصنع ساعة أوميغا متميزة مستوحاة من الألوان الأحمر والأزرق والأبيض للبحرية الملكية، وكذلك رتبته العسكرية كقائد فيها.

وقد كانت أوميغا خيار جيمس بوند منذ العام 1995، حين ارتدى الجاسوس ساعة  سيماستر في فيلم “جولدن آي”. ومنذ ذلك الحين فإنّ بوند يرتدي ساعة أوميغا خلال مغامراته في كافة أفلامة على الشاشة الكبيرة.

مواصفات الساعة:

تأتي ساعة كوماندور في علبة من الستينلس ستيل، وتكتسي بألوان البحرية الملكية، حيث يمكنك أن ترى اللون الأبيض على مينا السيراميك وكذلك اللون الأزرق على عقارب عقارب الساعات والدقائق الهيكلية، إلى جانب اللون الأحمر على عقرب الثواني مع شعار 007 على ثقل الاتزان. وتكشف العلبة الخلفية الشفافة عن محرك الرتبة العسكرية “قائد”. وتأتي الساعة مع سوارة ناتو بخمسة ألوان تشمل الأزرق والأحمر والرمادي، إلى جانب سوارة ستينلس ستيل، وتمّ صنعها بعدد محدود يصل إلى 7,007 ساعة فقط. وبالإضافة إلى ذلك فإنّ ساعة كوماندور تأتي أيضاً في إصدارة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط بعدد محدود يصل إلى 7 ساعات فقط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة