استعدوا للإقلاع مع إصدارات Pilot’s watches الجديدة من IWC

خلال مشاركتها ضمن معرض Watches & Wonders الالكتروني لهذا العام، اطلقت IWC مجموعة من الساعات الايقونية المميّزة والتي سوف نعرّفكم على أهمها في السطور القادمة.

 

Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar

أطلقت IWC ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar في معرض Watches & Wonders. الساعة ذات العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والميناء الأزرق تواصل التقليد القديم لساعات التقويم الدائم في مجموعة Big Pilot. تمّ تطوير التقويم الدائم الأسطوري لـ IWC في الثمانينيات من القرن الماضي بواسطة Kurt Klaus ، ويتعرف تلقائياً على أطوال الشهور والسنوات الكبيسة المختلفة. يتميز بنظام  Pellaton مزود بمكونات سيراميك، ويمكن رؤية كاليبر 52615 المصنوع من IWC من خلال ظهر زجاج السافير.

لم تحتلّ أي تعقيدات أخرى مركز الصدارة على الميناء الكبير لساعة Big Pilot بقدر ما احتلت التقويم الدائم. منذ أن تمّ إصدار أول تقويم لـ Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar في عام 2006 في إصدار محدود من 25 قطعة من البلاتين، تم إصدار ما لا يقل عن 37 اصدار من تصميم Big Pilot الأيقوني مع تقويم دائم.

مع التقويم الدائم لـ Big Pilot’s Watch ، تشير التعقيدات الأسطورية إلى عودتها إلى المجموعة الكلاسيكية. تتميز الساعة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء أزرق وعقارب مطلية بالروديوم. عرض التاريخ ومخزون الطاقة موجودان في الساعة 3، عرض الشهر في الساعة 6 صباحاً. تشترك نافذة أيام الأسبوع والثواني الصغيرة في الطلب الفرعي عند الساعة 9. تعرض مراحل القمر المزدوجة عند الساعة 12 بشكل صحيح طور القمر لنصف الكرة الشمالي والجنوبي ولا يلزم تعديله إلا بيوم واحد بعد 577.5 سنة.

يعمل كاليبر 52615 المصنوع في IWC على تشغيل وحدة التقويم باستخدام دفعة تبديل ليلية واحدة. تتكون الحركة الأوتوماتيكية من 386 مكوناً وتم تصميمها مع التركيز على أقصى درجات الدقة والجودة. يقوم النظام الأوتوماتيكي Pellaton ببناء احتياطي طاقة لمدة سبعة أيام في برميلين. أجزاء آلية اللف التي تخضع لضغوط عالية مصنوعة من السيراميك غير القابل للتآكل فعليًا. يمكن رؤية الحركة المزخرفة من خلال ظهر زجاجي.

 

43-MILLIMETRE BIG PILOT’S WATCH

يتميز الطراز الجديد بعلبة مريحة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 43 ملم. يتوفر مع ميناء أسود أو أزرق، وهو مدعوم بكاليبر 82100 المصنوع من IWC مع Pellaton ، والذي يمكن رؤيته من خلال ظهر زجاجي مصنوع من السافير. نظام التغيير السريع سهل الاستخدام، بالإضافة إلى خيارات الحزام الشاملة من جلد العجل والمطاط والفولاذ المقاوم للصدأ، تجعل Big Pilot’s Watch 43  بمثابة ساعة رياضية حديثة وجاهزة للمغامرات في الجو والبر والماء.

مع تاجها المخروطي ، والحزام بأربعة مسامير، والميناء الواضح والمقروء، لا يوجد طراز آخر يعبر عن جوهر ساعات Aviator IWC  مثل ساعة  Big Pilot. تصميمها الوظيفي بأسلوب أداة قمرة القيادة سهلة القراءة، مستوحى من الساعات العسكرية في الأربعينيات. التاج الكبير هو أحد التفاصيل الأخرى التي تشترك فيها Big Pilot’s Watch مع سلفها التاريخي؛ سمحت في الأصل للطيارين بتشغيل ساعتهم حتى عند ارتداء قفازات الطيران المبطنة. أعيد تقديمها في البداية في عام 2002 تحت اسم “Grosse Fliegeruhr المرجع 5002، ظل التصميم وفياً لجيناته منذ ذلك الحين، حيث خضع لتغييرات هامشية فقط.

تعمل ساعة Big Pilot’s Watch 43 بكاليبر 82100. تم تصميم الحركة الأوتوماتيكية مع التركيز على أقصى درجات الدقة والموثوقية. إنه يتميز بنظام الملء الأوتوماتيكي عالي الكفاءة الذي طوره ألبرت بيلاتون، والذي يستخدم أصغر حركات الدوار في أي من الاتجاهين لتصفية النابض الرئيسي. مكونات مثل العجلة الأوتوماتيكية أو الدبابيس التي تتشابك معها مصنوعة من سيراميك أكسيد الزركونيوم الخالي من التآكل تقريباً. يمثل تصنيع هذه الأجزاء الصغيرة من السيراميك تحدياً هندسياً كبيراً. عند جرحه بالكامل، يخزن النابض الرئيسي 60 ساعة من الطاقة. تم تزيين الحركة بإتقان باستخدام حبيبات دائرية ويمكن ملاحظتها من خلال ظهر السافير.

 

IWC PILOT’S WATCH CHRONOGRAPH 41

 

أطلقت IWC ساعة Pilot’s Watch Chronograph 41 في معرض Watches & Wonders. يتميز الطراز الجديد بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم صغير يبلغ 41 ملم ومتوفر بميناء أزرق أو أخضر. للتأكيد على خبرة العلامة التجارية في تطوير الحركات الداخلية، يتم تشغيلها بواسطة كاليبر 69385 المصنوع م IWC ، والذي يمكن رؤيته من خلال ظهر من السافير. مع نظام التغيير السريع الجديد واختيار الأحزمة المصنوعة من جلد العجل أو المطاط أو الفولاذ المقاوم للصدأ، فإن Pilot’s Watch Chronograph 41 هي أفضل ساعة رياضية.

بناءً على نجاح كرونوغراف Spitfire الخاص بالدار اعتباراً من عام 2019، تقدم الآن ساعة Pilot’s Watch Chronograph 41 في مجموعتها الكلاسيكية. بفضل نظام التغيير السريع واختيار الأحزمة، يمكن تكييف الكرونوغراف بسرعة مع بيئات مختلفة. إلى جانب العلبة المقاومة للماء التي تبلغ الآن 100 متراً، فإن هذا التنوع يجعلها رفيقًا مثاليًا للمغامرات في الهواء أو على الأرض أو بجانب الماء. للتأكيد على التزام الدار المستمر بالابتكار والتميز التقني، قامت الدار أيضًا بتركيب الطراز الجديد بحركة كرونوغراف كاليبر 69385 ، والتي يمكن رؤيتها من خلال ظهر زجاجي من السافير.

 

IWC Big Pilot’s “Mojave Desert”

أطلقت IWC إصدار Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar TOP GUN “Mojave Desert” و Big     Pilot’s Watch TOP GUN Edition “Mojave Desert” في معرض Watches & Wonders

تمّ اصدار ساعات TOP GUN من IWC Schaffhausen ، المصممة للسرعة القصوى أثناء المناورات في الطائرات الأسرع من الصوت مثل F / A-18E / F Super Hornet ، والانتشار الممتد على حاملات الطائرات والمهام الحرجة في أي مناخ، وهي أدوات دقيقة متطورة تقنياً.

في عام 2019، أطلقت IWC ساعة Pilot’s Watch Chronograph TOP GUN Edition “Mojave Desert” ، وهي أول ساعة بعلبة مصنوعة من السيراميك بلون الرمال.

الآن، ولأول مرة، يتم استخدام السيراميك بلون الرمال في علب ساعتين جديدتين من Big Pilot. يتميز كلا الطرازين بميناء بني داكن خافت مع مادة مضيئة بلون الرمال وأشرطة مطاطية بلون الرمال مع ترصيعات نسيجية.

يقدم The Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar TOP GUN Edition “Mojave Desert” المرجع  (IW503004) التقويم الدائم الأسطوري لـ IWC في علبة خزفية بلون الرمال لأول مرة. تم تطوير البرنامج الميكانيكي العبقري، الذي يتعرف تلقائياً على أطوال الشهور والسنوات الكبيسة المختلفة، في أوائل الثمانينيات من قبل صانع الساعات السابق في IWC، كورت كلاوس. يصور عرض مراحل القمر بشكل صحيح مرحلة القمر لنصفي الكرة الأرضية الشمالي والجنوبي ويحتاج فقط إلى تعديله بيوم واحد بعد 577.5 سنة. نظراً لأن شاشات العرض متزامنة تماماً، يمكن تحسين التقويم بسهولة عبر تاج واحد. يتم تشغيل وحدة التقويم، التي تم إنشاؤها من 82 جزءاً فردياً وتتميز بشاشة عرض مكونة من أربعة أرقام، بواسطة كاليبر 52615 المصنوع من IWC. يعمل نظام Pellaton ، على تكوين احتياطي طاقة لمدة سبعة أيام في برميلين. يمكن رؤية الحركة، بما في ذلك العناصر الرئيسية مثل الدوار وعجلة التوازن، من خلال ظهر العلبة المصنوع من الكريستال السافيري. سيقتصر إنتاج الساعة على 150 قطعة فقط في السنة.

ساعة Big Pilot’s Watch TOP GUN Edition “Mojave Desert”  المرجع IW506003) ) هي أول ساعة Big Pilot تُصنع من السيراميك بلون الرمال. داخل العلبة التي يبلغ قطرها 46 ملم، يعمل كاليبر 52110 المصنوع من IWC مع Pellaton ، وبرميلين واحتياطي طاقة لمدة سبعة أيام. يحمي القفص الداخلي المصنوع من الحديد اللين الحركة بفعالية من تأثيرات المجالات المغناطيسية. تم نقش شعار TOP GUN الأسطوري على ظهر علبة التيتانيوم. سيقتصر هذا الطراز على 250 قطعة فقط في السنة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة