Urwerk EMC Time Hunter Stormtrooper الآن في علبة من السيراميك الابيض

بعد ظهوره بأشكال مختلفة، ظهر EMC Time Hunter لأول مرة في تاريخ Urwerk في علبة من السيراميك الأبيض، في إشارة إلى حب Frei و Baumgartner لـ Star Wars والدروع البيضاء المميزة لقوات Stormtroopers.

انضمّت EMC Time Hunter إلى مجموعة Urwerk في عام 2013، وهي ساعة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية بساعات ودقائق وثواني تقليدية – وإن كانت غريبة الأطوار – ومقياس غريب المظهر في الزاوية اليسرى العليا. دون الخوض في تفاصيل مفرطة حول الحركة الهجينة المبتكرة التي تمزج قلبًا ميكانيكيًا يدويًا مع دائرة كهربائية بصرية تعمل بواسطة مولد – تمت تغطيته بتفصيل كبير في أول مراجعة لفرانك ومقال برايس لعام 2016 – يكفي أن نقول إن Time Hunter ساعة تفاعلية فريدة تتيح لك قياس اتساع التوازن وضبط معدل تشغيل الساعة.

كانت الفكرة وراء اختراع بومغارتنر هي تزويد مالك الساعة بمعلومات لا يمكن تصورها إلا لصانع الساعات في الظروف العادية. لقد أراد إنشاء “ساعة دقيقة مع نظام يمكن من خلاله للمالك حساب معدل توقيت الحركة بدقة بحيث يمكن تعديلها بدقة وفقًا لأسلوب حياة المالك وعاداته”.

الجزء الممتع حقًا من الإعداد بالكامل هو المولد المستقل الذي يغذي الدائرة الصغيرة. بدلاً من استخدام البطارية، يتمّ توفير الطاقة بواسطة مولد Maxon اليدوي، وهو رافعة قابلة للسحب يتم تدويرها، مثل السيارة القديمة. يمكن للمعالج، الذي يعمل بتردد فائق الدقة يبلغ 16 ميجاهرتز ويعمل كمذبذب مرجعي (قياس معياري) ، مقارنة قراءات انحراف الاتساع والمعدل للميزان وإيصالها إلى العداد الموجود على القرص.

الميناء غير المتماثل أسود غير لامع مع مناطق محددة بوضوح للوظائف المختلفة. في منتصف الميناء، المزين بنمط قنبلة يدوية متقلب، توجد الساعات والدقائق بأرقام سوبر لومينوفا العربية باللون الأخضر الفلوريسنت عند الساعة 12 و 3 و 6 و 9 ومسار دقائق أبيض. توجد علامتان غير عاديتين على خلفية القنبلة السوداء؛ a على يمين الساعة 9 ، و P أقل من الساعة 12 تظهر الثواني بزيادات مدتها خمس ثوانٍ ويتم انتقاؤها باستخدام lume ، في فتحة صغيرة عند الساعة 1 ويتم عرضها عبر قرص ومؤشر مثلث أحمر. يوجد مؤشر احتياطي الطاقة قطريًا من الثواني عند الساعة 7 ويعتمد على سهم يعمل على طول قوس أبيض وأحمر.

الجانب العكسي مصنوع من التيتانيوم الدرجة 5 وله نافذة كبيرة لعرض الحركة الهجينة. يتيح لك برغي ضبط التوقيت (المميز بعلامة “ضبط دقيق”) الموجود على ظهر العلبة ضبط سرعة اهتزاز الميزان بدقة وتصحيح الاختلافات في المعدل المتراكم بمرور الوقت. عن طريق تدوير هذا المسمار، يتم تعديل طول زنبرك التوازن المنظم. على الجانب الأيسر توجد عجلة توازن رمادية اللون مصنوعة من سبيكة مقاومة مغناطيسية (ARCAP) مع جهاز استشعار بصري. على اليمين يوجد البرميل الرأسي المزدوج الذي يوفر احتياطي طاقة قويًا لمدة 80 ساعة للحركة، وفي أقصى اليمين توجد لوحة الدائرة الإلكترونية مخفية جزئيًا تحت نمط شبكي معدني على الكريستال.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة