العالم على معصمك مع هذه الساعات

 

ARNOLD & SON GLOBETROTTER

لقد كانت Arnold & Son Globetrotter الرائعة موجودة منذ فترة، وفي العام الماضي قدمت العلامة التجارية نسخة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وهي تستخدم نفس شاشة العرض كما كانت دائماً، مع تصوير مفصل لنصف الكرة الشمالي في قسمها المركزي المقبب. يحتوي الجسر المقنطر على ياقوتة لتحديد القطب الشمالي، حيث يبرز مؤشران من أسفل القرص المقبب، أحدهما للساعات والآخر للدقائق. يتم ضبط وقت المنزل من خلال الموضع الثالث للتاج، والذي يسمح لك بمحاذاة موقعك مع قرص 24 ساعة. يتم بعد ذلك ضبط التوقيت المحلي عن طريق ضبط العقارب في الموضع الثاني للتاج. حول الجزء الخلفي، يمكنك الاستمتاع برؤية كاملة لكاليبر A & S6022  المزخرف بشكل بالداخل.

Moritz Grossmann Universalzeit

ساعة ضخمة، ذات علبة مصنوعة من الفولاذ، مؤلفة من 3 أقسام، قطرها 44,5ملم وسماكتها 13,78ملم. مغطاة بطبقة مقببة من الكريستال السافيري المضاد للانعكاس، كما أن الجهة الخلفية للساعة مغطاة بدورها بطبقة من الكريستال السافيري، تم تثبيتها إلى الفولاذ بواسطة سبعة براغٍ.

 

Bovet Recital 22 ‘Grand Recital’

يمثّل الشمس توربيون طائر مدته دقيقة واحدة، مرفوعاً فوق سطح الحركة ، كما لو كان يطفو في الجو. يتميز قفص التوربيون بخمسة أذرع تذكر بأشعة الشمس. عند الساعة 12 ، الأرض عبارة عن نصف كروية مرسومة يدويا. يدور قمر دقيق (يتطلب تعديلاً ليوم واحد فقط في 122 عاماً) حوله. يتم عرض الدقائق التراجعية ومؤشر احتياطي الطاقة في قطاعات نصف كروية على كل جانب من جوانب الكرة الأرضية.

مقالات ذات صلة