باتيك فيليب تطلق 7 إصدارات جديدة من مجموعة Aquanaut !

أطلقت Patek Philippe 7 إصداراتٍ جديدة من Aquanaut  وAquanaut Luce. تشتمل التشكيلة على ساعتين جديدتين    Aquanaut Chronographs  من الذهب الأبيض (5968G) ، وثلاث ساعات Aquanaut Luces الفولاذية الجديدة المرصعة بالماس مع حركات الكوارتز (5267 / 200A) ، و Aquanaut Luce الأوتوماتيكي المرصع بالألماس من الذهب الوردي (5268 / 200R) ، و نسخة أخرى من الذهب الوردي المرصعة بالماس تتميز بحركة كوارتز جديدة لوقت السفر (5269 / 200R). السمة المميزة لخط      Aquanaut Luce  للسيدات هو أن الإطار المرصع بالألماس – luce يعني “الضوء” باللغة الإيطالية.

يعد هذا تحديثًا مهماً لـ Aquanaut ، خاصة بالنسبة لـ Luce ، مع تحديثات على أكثر جوانب المجموعة نجاحاً ، بما في ذلك خيار ساعة السفر الجديدة. لا شيء هنا يبدو وكأنه خروج جذري، بصرف النظر عن حجم علبة أكبر في Luce .

Aquanaut Luce الجديدة للسيدات المرجع 5269/200R-001  لديها حركة كوارتز مطورة، عيار Patek Philippe E 23-250 S FUS 24H ، مما يضيف منطقة زمنية ثانية للساعة. يستخدم عقربان مركزيان للساعة: عقرب للتوقيت المحلي وعقرب لتوقيت ثاني. للحفاظ على الميناء زاضحاً في حال عدم السفر، ابتكرت Patek Philippe طريقة لجعل عقارب الساعتين مصطفتين لتصبح عقرباً واحداً. نظام الوقت المزدوج هو بالفعل ميزة في Aquanaut Ref. 5164 ، ولكن في تلك الساعة ، تستخدم زرّين دفعيين على الجانب الأيسر من العلبة لضبط التوقيت المحلي. في Aquanaut Luce Travel Time ، أصبحت الحركة أكثر سهولة في الاستخدام من خلال نقل نظام الإعداد إلى تاج التعبئة. يوجد أيضاً مؤشر نهار / ليل متحفظ عند الساعة 6. العلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ، والإطار مرصع بـ 48 ماسة بإجمالي 1.11 قيراط.

أما الساعة الأخرى من الذهب الوردي عيار 18 قيراط Aquanaut Luce 5268/200R-001، فتأتي بعلبة بحجم أكبر يبلغ 38.8 ملم ، وتحتوي على حركة أوتوماتيكية ، 26-330 SC ، مع التاريخ والثواني ووظيفة توقف الثواني لضبط الوقت على الثانية بالضبط. الميناءء أبيض مع أرقام ذهبية مطلية – وهو أمر لا بد منه في الساعات الرياضية. الإطار مرصع بـ 48 ماسة بإجمالي 1.11 قيراط. إنه مقاوم للماء حتى عمق 120 مترًا ويأتي مزودًا بحزام مطاطي جديد مدمج باللون الأبيض غير اللامع ، في حالة رغبتك في أخذ حمولتك الثمينة للغطس.

هناك 3 اصدارات جديدة لـ Aquanaut Luce من الفولاذ المقاوم للصدأ، بألوان جديدة – أسود أو أبيض أو أخضر كاكي – وحجم أكبر 38.8 ملم. تم تقديم اللون الكاكي الأخضر إلى Aquanaut الرجالي في عام 2019 وكان أكثر من عام سابقاً لعصره من حيث الاتجاهات – الأخضر هو لون الميناء الكبير لعام 2021. وهو أيضاً إشارة إلى الطراز الأصلي لعام 2004. يشتمل الشريط المطاطي المركب المطابق على مشبك قابل للطي حاصل على براءة اختراع ومثبت بأربعة مسكات مستقلة. يحتوي على عيار الكوارتز E 23-250 S C مع ثواني ونافذة للتاريخ. المراجع 5267 / 200A الجديدة تحل محل المرجع السابق. طرازات 5067 (أسود ، وبني سفاري ، وأبيض لؤلؤي ، وأزرق رمادي). الإطار مرصع بـ 48 ماسة بإجمالي 1.11 قيراط ومقاوم للماء حتى 120 مترًا.

الخبر السار بالنسبة للرجال هو أول ساعة كرونوغراف Aquanaut من الذهب الأبيض على الإطلاق المرجع. 5968G ، يأتي إما بنفس لون الميناء الكاكي ، مع حزام مدمج مطابق ، أو بلون أزرق جديد. أطلقت Patek Philippe ساعة Aquanaut Chronograph في عام 2018 من الفولاذ. تحتوي على عداد 60 دقيقة عند موضع الساعة 6 والذي يحاكي الشكل الدائري المثمن للإطار. تأتي حركة CH 28-520 C ذات العيار الأوتوماتيكي بوظيفة ارتداد نادرة حيث يعمل عقرب الكرونوغراف المركزي أيضًا كعقرب ثوانٍ دائم. العلبة التي يبلغ قطرها 42.2 ملم ، مثل الساعات الأخرى في مجموعة Aquanaut الجديدة ، مقاومة للماء حتى عمق 120 مترا.

غالبًا ما يُطلق على Aquanaut ، الذي ظهر لأول مرة في عام 1997 ، الأخ الصغير (أو الأخت) لـ Nautilus الشهير. كلاهما رياضي ولهما نفس تصميم العلبة المثمن المستدير المستوحى من الفتحة ، لكن Nautilus يتوقف على جانب واحد وعادة ما يأتي على سوار ، بينما يأتي Aquanaut على حزام مطاطي أو مركب. على الميناء ، يحتوي Aquanaut على شبكة رقعة شطرنج ، مقارنة بالخطوط الأفقية لـ Nautilus. يشير Luce في اسم النسخة النسائية إلى الإطار الماسي الذي يظهر في جميع الطرز. ساعدت Aquanaut ، بتسعيرها على مستوى الدخول، في تقديم العملاء الأصغر سنًا إلى عالم Patek Philippe النادر. وبينما اختارت Patek تصنيف قطع Aquanaut الجديدة إلى قطع للرجال والنساء، بفضل حجم علبة المجموعة ، يمكن ارتداء جميع الساعات من قبل أي جنس.

 

مقالات ذات صلة