بريتلينغ تطلق المجموعة الأولى لها من Chronomat للسيدات!

لقد أتقن بعض الناس ليس فقط فن التألق في دائرة الضوء، ولكن أيضاً تسليط الضوء على الآخرين وإلهام التغيير في العالم. ثلاثة منهم في فريق Spotlight لدى بريتلينغ هن: تشارليز ثيرون، ميستي كوبلاند،وياو تشين. ان تلك الفنانات الاستثنائيات قد حطمن الصور النمطية التي تتشبث بصورتهن والمجالات الخاصة بهن.

من خلال التزامها بالقيم الأساسية والابتكار، تهتم بريتلينغ أيضاً بدفع الحدود، سواء كانت مرتفعة فوق السحب أو على الأرض أو في أعماق أمواج المحيط. متعددة الاستخدامات وجذابة مثل Spotlight Squad ، فإن أحدث مجموعاتها – سلسلة Chronomat 36 و 32 – تأخذ النساء إلى أي مكان تريد الذهاب إليه.

أول ساعة كرونومات من بريتلينغ (Breitling) مصممة للنساء مناسبة لأية مهمة. بينما تعود جذورها إلى ثمانينيات القرن الماضي، فإن هذه الساعة التي تتطلع إلى المستقبل مكرسة لنساء اليوم المبتكرات اللائي يعيدن تشكيل المواقف ويتحدىن الصور النمطية.

هذه الساعة الرياضية الأنيقة والمستوحاة من الطراز القديم تأخذ مرتديها بسهولة من اجتماع العمل إلى الشاطئ – وفي كل مكان بينهما.

تتميز الساعات المذهلة في مجموعة Chronomat للنساء بسوار Breitling الأيقوني Rouleaux مع مشبك فراشة، وهو قوي بقدر ما هو أنيق. مثل جميع ساعات بريتلينغ  ، فإن الكرونومتر حاصل على شهادة COSC – وهو تأكيد مستقل على دقتها السويسرية. السباحون وراكبو الأمواج والغواصون وحتى حوريات البحر سيقدرن مقاومتها للماء حتى عمق 100 متر.

من حيث اللمسات الأخيرة، فإن هذه الساعات متنوعة مثل النساء في Spotlight Squad. جنبًا إلى جنب مع اختيار الأحجام 36 ملم اوتوماتيكي و 32 ملم SuperQuartz ™ ، فهي متوفرة أيضًا في مجموعة من العلب المعدنية: الفولاذ المقاوم للصدأ ، أو اللون الثنائي اللون ، أو الذهب الأحمر الفاخر عيار 18 قيراطًا. يمكن للنساء اللواتي يرغبن في الحصول على مزيد من التألق اختيار الحواف والمؤشرات المرصعة بالماس.

يتم تشغيل Chronomat Automatic 36 بواسطة Breitling Calibre 10 مع احتياطي يبلغ حوالي 42 ساعة. هناك عشرة إصدارات للاختيار من بينها ، مع موانئ خاصة مطلية باللون الأبيض أو الأخضر الفاتح أو الأزرق الداكن أو النحاسي.

تعمل Chronomat 32 على بريتلينغ كاليبر 77 ويبلغ عمر البطارية من ثلاث إلى أربع سنوات. يأتي في سبعة إصدارات، مع موانئ بيضاء أو زرقاء منتصف الليل.

 

على صعيدٍ متصل، طرحت بريتلينغ صندوق الساعة الجديد القابل للطي والقابل لإعادة الاستخدام والمصنوع بالكامل من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها. حاز الصندوق المستدام على ملصق الحل الفعال من مؤسسة سولار إمبلس التي تكرم حلول المنتجات ذات التأثير البيئي الإيجابي. يمكن إعادة تدوير المواد المستخدمة في الصندوق للمشاريع المستقبلية. من المتوقع أن يتم استخدام الصناديق في أوائل عام 2021.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة