بريتلينغ تطلق مجموعتها الأيقونية Navitimer Automatic 35: بحجمٍ جديد و مجموعة من الألوان والمواد!

إن ساعات Navitimer Automatic الجديدة تمامًا التي يبلغ قطر علبتها 35ملم مستوحاة من بعض أشهر ساعات بريتلينغ من الخمسينيات. تم تصميم هذه الموديلات الجديدة المذهلة للمرأة الأنيقة من خلال مجموعة مختارة من الميناءات الملونة وميناء من عرق اللؤلؤ مرصع بالماس وأساور مصنوعة من جلد التمساح. مع الحركة الميكانيكية عالية الأداء التي تسكنها وعناصر تصميمها الأيقونية  تكتب Breitling Navitimer Automatic 35 فصلاً جديداً في تاريخ هذه المجموعة.

لقد استوحت بريتلينغ عند تصميم إطار Navitimer Automatic 35  من Navitimer Ref. 806. . في حين أن شكل الميناء الذي يأتي مع 3 عقارب قد استوحته الدار من  Ref.66، التي تم إطلاقها في الخمسينيات من القرن الماضي. نذكر أن عقرب الثواني ذي اللون الأحمر يساعد على تسهيل قراءة الوقت في هذه الساعة.

تتوفر مجموعة Navitimer Automatic 35 في أربعة إصدارات مختلفة، كل منها يعمل بآلية حركة Breitling Caliber 17 ، والتي تتميّز باحتياطي طاقة يبلغ حوالي 38 ساعة. مثل جميع ساعات بريتلينغ، فإن الكرونومتر معتمد من COSC، كتأكيد مستقل لدقتها.

إن الإصدار الأول مزود بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ حجمها 35ملم مع خيار ميناء أزرق مع حزام جلدي من جلد التمساح الأزرق، ميناء نحاسي مع حزام من جلد التمساح البني، أو ميناء فضي مع سوار من جلد التمساح باللون الخمري. تتميز الأساور بمشبك قابل للطي، وكل إصدار من الساعة متاح أيضاً على سوار Navitimer من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك قابل للطي.

يأتي الإصدار الثاني بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 35ملم مع ميناء أبيض اللون من عرق اللؤلؤ وعلامات ساعات من الماس. يحتوي على حزام من جلد التمساح بورجوندي مع مشبك قابل للطي ومتوفر أيضاً بسوار Navitimer من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك قابل للطي.

يتوفر الإصدار الثالث من Navitimer Automatic 35 أيضاً بلونين مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 35ملم وإطار دوار ثنائي الاتجاه فاخر من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط. يبرز ميناها من عرق اللؤلؤ الأبيض بعلامات ساعات من الماس، ويتم تقديم الساعة على حزام جلد التمساح البني مع مشبك قابل للطي أو سوار Navitimer بلونين من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب أحمر عيار 18 قيراط مع مشبك قابل للطي.

أمّا الإصدار الرابع من Navitimer Automatic 35 فيتوفر بعلبة مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض وعلامات ساعات من الماس. يتم تقديم هذه الساعة إما بسوار من جلد التمساح البني مع مشبك من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط أو مشبك قابل للطي أو سوار Navitimer من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط مع مشبك فراشة.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة