بريتلينغ تعيد إصدار Superocean Heritage 57 Limited Edition II لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية!

إذا لم تستطع الحصول على ساعة Rainbow الجديدة من بريتلينغ عندما عرضت للبيع في الشهر الماضي وتمّ بيعها في غضون ساعات من إطلاقها، فهذه هي فرصتك الآن. بعد نجاح أول إصدار محدود من 250 قطعة، أخبر الرئيس التنفيذي جورج كيرن Watches of Switzerland في دردشة على Instagram أنه يريد إنشاء نسخات جديدة مع عائدات ستذهب لدعم أبطال الخطوط الأمامية (أصبح قوس قزح رمزاً للعاملين في الرعاية الصحية في المملكة المتحدة خلال أزمة Covid-19).

يأتي الإصدار الجديد بعلبة قطرها 42ملم، والذي يقتصر على 1000 قطعة فقط، مزوداً الآن بميناء أزرق وعلبة خلفية محفور عليها رقم الطراز (أي “واحد من 1000” وما إلى ذلك). وهي متوفرة على سوار من الصلب مع مشبك على شكل فراشة أو على حزام جلدي  مع مشبك وردي أو قابل للطي.

تبرعت بريتلينغ بالفعل للجمعيات الخيرية في البلدان الأكثر تضرراً من الوباء وهي تتبرع بمبلغ إضافي قدره 1،000 فرنك سويسري (حوالي 1،029 دولاراً) لكل من أول 100 ساعة Superocean Heritage 57 Limited Edition II التي تم بيعها على موقعها الإلكتروني مقابل إجمالي 500000 فرنك سويسري (حوالي 514،616 دولاراً) سوف يتمّ تقسيمها بالتساوي بين ست مؤسسات خيرية (Fondation de France في فرنسا، Humanitas في إيطاليا ، المركز الوطني للصحة العالمية والطب في اليابان، وزارة الصحة في إسبانيا ، NHS Charities Together في  بريطانيا  و  Direct Relief في الولايات المتحدة).  وتشجع شركة الساعات السويسرية أيضاً شركاء التجزئة على التبرع للمنظمات.

مقالات ذات صلة