بريتلينغ تكشف عن مجموعة Breitling Superocean Heritage ’57!

Breitling كشفت عن مجموعة كبيرة من الساعات الجديدة هذا العام، على الرغم من متناع العديد من الدور عن القيام بذلك على الرغم من الظروف. مع مجموعة  SUPEROCEAN HERITAGE ’57 CAPSULE الجديدة، قامت Breitling بنقل Superocean إلى بعض الموجات البحرية الجنونية مع تصميم ارتجاعي مصمم خصيصاً للشاطئ وللأجواء الصيفية.

مع هذه الساعة، حافظت Breitlng على التصميم العام لخط Superocean الحالي، لكنها استعانت ببعض التراث الحقيقي من الخمسينيات والستينيات.

تتكون مجموعة Superocean حالياً من خطين متميزين. هناك سلسلة Superocean “العادية” من ساعات الغوص الحديثة موزعة على أربعة أقطار أو أحجام للعلب ومجموعة أخرى من لميناءات التي تتناسب مع الأساور.  

ثم هناك Superocean Heritage الذي يضيف كرونوغرافاً مع ثلاثة أحجام علبٍ مختلفة لساعة الغوص ثلاثية العقارب. تجمع هذه القطع بين بعض اللمسات القديمة مع علبة أكثر عصرية.

إن هذه الساعة لا تحتوي أبداً على نافذة للتاريخ. كما وتأتي بميناء أسود أو أزرق، سواء مع العلبة المصنوعة من الفولاذ مع إطار من السيراميك الأزرق أو الأسود. هناك أيضاً إصدار بميناء أسود مصنوع من الفولاذ ثنائي اللون والذهب الأحمر. على الرغم من أن هذه الإصدارات ليست محدودة الإصدار، أو مرقمة، إلا أنها يتم تقديمها لفترة محدودة وفي حجم محدود.

تطلق بريتلينغ أيضاً إصداراً محدوداً خاصاً من الساعة. يحتوي هذا الإصدار على ميناء أسود، علبة مصنوعة من الفولاذ. كما ويتم تزيين مؤشرت الوقت الساعة بألوان قوس قزح، وعلى عكس القطع الأخرى في المجموعة، ستقتصر هذه الساعة على 250 ساعة (مع نقش خلفي خاص).

تعمل كل من هذه الساعات بحركة Breitling Caliber 10 وهي نسخة معدلة من ETA 2892 ، ولكل منها شهادة الكرونومتر ، كما هو متوقع من العلامة التجارية. يتم إقران الساعات بأساور جلدية من توقيع Superocean. بالنسبة إلى Superocean Heritage ’57 Capsule LE، ستتمكن من شراء أساور الناتو ECONYL® المعروفة بشكل منفصل في مجموعة متنوعة من تركيبات الألوان.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة